كرونو

الطاوسي
الطاوسي

الطاوسي .. عنوان للإفلاس الكروي

يوسف الشافعي (البطولة)

واصل مسلسل الذل والمهانة على رأس الطاقم التدريبي لنادي الذي لم يعد يحمل من اسم "الزعيم" سوى اللقب رفقة رجل كان في الأمس القريب مشرفا على المنتخب الوطني الأول ..

 

لم يعد الطاوسي يقدر على رسم أو تقديم أي شيء يذكر في ميادين كرة القدم سوى خرجاته الإعلامية المثيرة للشفقة والتي تدل على شيء وحيد وهو أن الرجل أصابه مرض أونفلونزا "الإفلاس الكروي" ..

 

يعيش البيت العسكري في الآونة الأخيرة على وقع الخيبات والنكسات وذلك بحصدهم لنتائج سلبية في ظل غياب أدنى شروط ممارسة كرة القدم .. 
جبن كروي .. إفلاس خططي .. سخط جماهيري .. كلها علامات مرض أنفلونزا الإفلاس الكروي الذي أصاب الفريق العسكري في زمن الاحتراف ..

 

من تعثر لآخر .. ومن سقوط لآخر، يواصل الطاوسي الضحك على الذقون ليستمر على رأس الكادر التدريبي للفريق العسكري في ظل غياب المحاسبة وافتقار إداريي الفريق للشجاعة التي تخول لهم الحسم في الأمر وتغيير الطاقم التدريبي الذي يرأسه الناخب الوطني السابق والذي امتهن الفشل منذ زمن ..

 

الغريب والمحبط في الأمر أن النادي العسكري يعيش على وقع تغييرات وإقالات في الطاقم التدريبي دون المساس باسم الطاوسي الذي يجب أن يمتلك الجرأة والشجاعة ويتخلى عن دوره في الفريق ، لأن هذا الأخير يحتاج إلى طفرة وتغيير أو ما يسمى بلغة الجلد المدور " ديكليك" ..

 

ما الذي فعله حمو الفاضيلي ليخرج من الفريق ؟؟ وما الذنب الذي اقترفه الرجل الشهم "الخلوق" فريد سلامات ليتم محو تاريخه كمدرب لحراس مرمى الزعيم العسكري ويتم التخلي عنه في موسم عسكري "قاحل" .. 

 

الطاوسي أفلس كرويا وأصبح لزاما أن يترك الفريق العسكري يبحث عن ذاته رفقة مدرب جديد فيما تبقى من دورات الموسم ..

عرض المحتوى حسب: