كرونو

ماركو ريوس
ماركو ريوس

مفاجأة: الريال يستبعد ريوس من حساباته!

كتب | محمود علي

 

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يتجه لصرف النظر عن فكرة التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند الألماني، ماركو ريوس، بسبب وجود شكوك حول الحالة البدنية للاعب.

 

وتعرض ريوس قبل يومين إلى إصابة على مستوى أربطة الكاحل، خلال مشاركته في مواجهة فريقه أمام بادربورن بالدوري الألماني، ما سيؤدي إلى ابتعاده عن الميادين لنهاية العام الحالي على أقل تقدير.

 

وتأتي تلك الإصابة بعد بضعة أشهر من إصابة كان قد تعرض لها اللاعب بالموسم الماضي، حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم في البرازيل 2014.

 

وحسبما أكدت شبكة "fichajes" الإسبانية، فإنه وبالرغم من أن اللاعب بالفعل كان قريباً من "المرينجي"، بعدما حدث بينهما اتفاق شفهي بالصيف الماضي في أعقاب اجتماع سري عُقد بين مسؤولين وبين وكيله، إلا أن الشكوك حول الحالة البدنية للاعب الذي يُصاب بسهولة جداً، جعل إدارة الملكي تُعيد حساباتها في مسألة التوقيع معه.

 

وأضافت ذات المصادر أن مستوى ريوس أصبح مهدداً بالانخفاض نتيجة الإصابات التي يتعرض لها، كما حدث لزميله في دورتموند، إلكاي جوندوجان، الذي لايزال يبحث عن نفسه بعد العودة من الإصابة، وهو الأمر الذي جعل ريال مدريد يبدأ البحث عن خيارات آخرى في السوق لتدعيم خط هجومه في الميركاتو القادم.

عرض المحتوى حسب: