كرونو

الريال
الريال

دفاع الريال يتبارى على جائزة أحسن مدافع في العالم

سيتنافس 20 لاعبا من أجود مدافعي كرة القدم  في العالم، على جائزة أحسن مدافع لهذا الموسم، و أعلن الاتحاد الدولي للعبة عن هذه اللائحة اليوم الأربعاء  و التي ستكشف عن اسم حامل لقب أحسن مدافع لعام 2014.

 

و يحضى دفاع فريق الاسباني بحصة الأسد من الأسماء المرشحة لهذه الجائزة العالمية، إذ ضمت اللائحة خمسة مدافعين من الفريق الملكي و يتعلق الأمر بكل من الاسباني و الفرنسي ، و الاسباني الآخر ثم البرازيلي و .

 

كما يتفوق أيضا الدوري الاسباني على باقي الدوريات الأروبية الأخرى، فقطبا الدوري الاسباني يضمان لوحدهما 9 أسماء من أصل 20 المرشحة، فبعد الريال الذي يضم 5 لاعبين تأتي برشلونة في الصف الثاني بأربعة مدافعين، و يتعلق الأمر بكل من خوردي ألبا و داني ألفيس، خافيير ماسكيرانو و جيرارد بيكي.

 

و من ألمانيا يمثل فريق بايرن ميونخ ثلاث مدافعين هم دافيد ألابا وجيروم بواتينغ وفيليب لام، أما من انجلترا فيمثل تشيلسي كل من فيليبي لويس و برانيسلاف ايفانوفيتش، و من مانشيستير سيتي حضر اسم فينسنت كومباني و و بابلو زاباليتا، و يمثل فرنسا فريق باريس سان جرمان الذي وضع اسم مدافعين اثنين في هذا اللائحة و يتعلق الأمر بكل من ديفيد لويس و تياغو سيلفا.

 
 
 
 

عرض المحتوى حسب: