كرونو

أرشيف
أرشيف

"الوينيرز" تفتح النار على إدارة المغرب التطواني

مريم الادريسي (البطولة)

اتهمت "الوينيرز" إدارةباستغلال شغف الجماهير الودادية و ذلك حين قررت بيع 5000 تذكرة للجماهير القادمة من العاصمة الاقتصادية، بثمن 40 درهما، في حين أنها لم تخصص إلا 3000 مقعد للمشجعين الوداديين.


و أشارت "الوينيرز" في بلاغ لها عن هذا الموضوع قائلة:"جمهور الوداد بكافة شرائحه تنقل لمساندة فريقه لكنه اصطدم باستغلال شنيع وعملية نصب واحتيال. فكما هو معلوم 3000 تذكرة تم تخصيصها لجمهور الوداد بثمن 40 درهم لكن المشكلة أن عدد التذاكر التي تم بيعها بهذا الثمن تجاوزت 5000 تذكرة، أي الحكم على 2000 مناصر ممن دفعوا ثمن التذكرة بعدم الدخول للملعب.


مضيفة: "لكم أن تتخيلوا قيمة الحقد التي سيشعر بها مشجع قطع أزيد من 500 كلم ليتم إيقافه ومنعه من ولوج الملعب، أليس هذا هوليغانزم تنظيمي سافر؟ وهل هناك اسم آخر يمكن أن نطلقه على هذا الواقع المرير؟ المصور الرسمي للمجموعة لم يسلم هو الآخر من هذا المنع، لهذا فالصور والفيديوهات لن يتم وضعها." يضيف نفس البلاغ.


و حجت جماهير كبيرة لمساندة فريق الوداد الرياضي في مباراته مع فريق المغرب التطواني يوم السبت الماضي، إلا أن عددا كبيرا منها ظل خارج الملعب لم تتابع المواجهة من المدرجات كما كانت تأمل.

عرض المحتوى حسب: