كرونو

خاص
خاص

توشاك:"هذا ما سيحسم الديربي"

محمد زايد/ أمين لمنور (البطولة)

قال جون توشاك مدرب فريق اليوم أمام وسائل الإعلام، أن مباراة الديربي ليست سهلة، وأن الخصم يعتبر فريقا محترما.


وأضاف مدرب الفريق الأحمر، أن مباريات الديربي تتميز بأن بعض الجزئيات الصغيرة، هي ما قد تفصل في نتيجتها، دون النظر لمستوى الفريقين المتابريين في مباريات المسابقة التي يلتقيان بها.


وأضاف مدرب فريق ريَال مدريد السابق قائلا :"عايشت ديربيات كثيرة قبل هذا الموعد، سواء كمدرب أو كلاعب، لا مع ، أو ، أو حتى ديبرتيفو لاكرونيا، و بيشيكتاش التركي، و سانتيتيان الفرنسي وغيرهم من الفرق، ولكل مباراة طعمها الخاص، لذلك لن تكون مباراة هذا الأحد مختلفة كثيرا عن هذه المباريات التي عشتها مع هذه الفرق جميعها."


وأشار بطل إسبانيا مع الفريق الملكي موسم 90 إلى مسألة الإصابات التي تطال لاعبيه، قائلا في هذا الصدد: "لا زال موضوع الإصابات يؤرق بالنا، هناك لاعبون لا زالوا غير جاهزين لهذه المباراة، قد تحسم هذه الأيام المتبقية في مسألة جاهزيتهم من عدمها، وسنرى أيّا من الأسماء قد نتعمد كرسميين لهذا الموعد الهام".


وعن مركز حراسة المرمى قال توشاك إن حضور عقيد في هذا الدريبي أمر إيجابي، بحكم أنه قد لعب آخر لقاء بين الغريمين الموسم الماضي، وهذا أمر جيد، لأن أمر التجربة في مثل هذه المواعيد يبقى أمرا هاما".


و اختتم توشاك تصريحه بالتذكير أنه سبق وتابع ديربيا واحدا بين الوداد و البيضاويين، طوال حياته، و كان ذلك قبل 15 عاما تقريبا، وهو الآن سيكون طرفا فيه، وهو الأمر الذي اعتبره من محاسن الصدف.


وسافر الفريق الأحمر للمحمدية مساء اليوم للتحضير للقاء الرجاء يوم الأحد القادم، برسم قمة الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

عرض المحتوى حسب: