كرونو

لاعبو
لاعبو

ريال مدريد يتجاوز بازل بهدف نظيف

استمر الإسباني في الإجهاز على الأخضر و اليابس ، بتفوقه على مضيفه السويسري بهدف نظيف ، على أرضية ملعب " سانت جاكوب بارك " ، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات مسابقة .

 

نادي العاصمة الإسبانية دخل مجريات المقابلة بهدف حصد النقاط الثلاثة و مواصلة العزف على وتر الإنتصارات التي حققها في جميع مبارياته ، منذ بداية نسخة الموسم الحالي للمسابقة ، بينما خاض النادي السويسري هذا اللقاء ساعيا من وراءه إلى إحكام قبضته على المركز الثاني من أجل العبور إلى الدور الثاني .

 

و اعتمد المدرب الإيطالي ، كارلو أنشيلوتي في هذا اللقاء بتركيبة بشرية تتخللها بعض التغييرات ، من قبيل الزج بالكوستاريكي ، كيلور نافاس مكان إيكر كاسياس و الدفع بالدولي البرتغالي ، فابيو كوينتراو محل البرازيلي ، مارسيلو .

 

و انتظر الضيوف إلى غاية الدقيقة 35 ' ليُسجلوا الهدف الأول عن طريق النجم البرتغالي ، كريستيانو رونالدو الذي استفاد من توغل للمهاجم الفرنسي ، كريم بنزيما كلله بتمريرة استغلها رونالدو و أسكنها شباك أصحاب الأرض و الجمهور .

 

و بهذا الإنتصار ، ارتفع رصيد النادي الأبيض إلى النقطة 15 ، بينما تجمد عدد نقاط بازل عند النقطة السادسة ، في الوقت الذي انتهت فيه مقابلة ليفربول و لودوغوريتس البلغاري بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدف ، ليستمر النادي السويسري في احتلال المرتبة الثانية في المجموعة الثانية . 

عرض المحتوى حسب: