كرونو

خاص
خاص

أبرون: عرضم مجسم الموندياليتو أمر لا يتاح للكثير من الفرق

أمين لمنور ( البطولة )

أبدى أشرف أبرون الرئيس المنتدب لفريق عن سعادة مدينة تتطوان باستضافة المجسم الأصلي للموندياليتو بمقر النادي وهو أمر لا يتاح للكثير من الفرق.

 

وأضاف أبرون في الندوة الصحفية التي عقدها فريق الحمامة البيضاء يوم أمس الخميس بمقر النادي أن جميع ساكنة تطوان سعيدة بمشاركة الفريق ببطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل و تمثيل الكرة الوطنية في هذه التظاهرة العالمية.

 

وأشار أبرون إلى أن جماهير الفريق التطواني سيكون لها الحظ خلال يومي السبت و الأحد لأخذ صور تذكارية مع مجسم المونديليتو الأصلي عن قرب خلال المعرض الذي سينظم بساحة ملعب الفريق.

 

ومن جانبه أكد عبد المالك أبرون رئيس الماط أن أهالي تطوان يستحقون هذا التكريم و يستحقون أن يستضيفوا مجسم كأس العالم، ومضيفا في نفس الوقت أنه ولأول مرة في التاريخ تقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على اقتناء 18 ألف تذكرة لفائدة المنطقة وأهاليها، حيث سيستفيد منها الأولترات" والجمعيات والفعاليات ومختلف مكونات المجتمع التطواني.

 

وأوضح أبرون حديثه خلال نفس الندوة أن هذه التذاكر ستوزع بكل شفافية، حيث تم تخصيص ألفين تذكرة للجهة، و 16 ألف تذكرة لجماهير الفريق بكل مكوناتها، إذ تم تشكيل لجنة مصغرة للسهر على توزيع هذه التذاكر بشكل منتظم.

 

ويذكر أن إدارة المغرب التطواني كانت قد كشفت النقاب على المعرض الذي ستستضيفه ساحة الولاية بتطوان في الفترة ما بين السادس من شهر دجنبر القادم إلى الغاية العشرين منه، حيث من المنتظر أن يعرف هذا المعرض تثبيت شاشات كبيرة و تنظيم مباريات للأطفال بالإضافة إلى عرض بعض المنتوجات الخاصة بالفريق.

عرض المحتوى حسب: