كرونو

 الموندياليتو
الموندياليتو

أنباء عن نفاذ تذاكر نهائي الموندياليتو

ع.ر (البطولة)

تفاجأ العديد من الراغبين في اقتناء تذكرة نهائي ب الذي سيقام بالملعب الكبير بمراكش، و الذين توافذو بكثافة إلى مختلف مراكز بيع التذاكر، تفاجؤو بخبر نفاذ تذاكر النهائي قبل أيام عديدة من اللقاء، فكل من سأل عن تذاكر نهائي الموندياليتو يتلقى جوابا واحدا وواضحا "لا تتعب نفسك فقد نفذت كل تذاكر النهائي ".

 

أما لقاء نصف النهائي وحسب المسؤولين عن تسليم التذاكر المتقتناة عبر الانترنيت بمحطة القطار بالرباط، فلم يتبق منه سوى تذاكر فئة 1000 درهم أما الفئات الأخرى من التذاكر فقد نفذت بدورها بالكامل، أما  تذاكر اللقاءات الأخرى فما زالت معروضة للبيع بكل أصنافها علما بأنها تلقى بدورها إقبالا كبيرا و من المنتظر أن تستنفذ في الأيام القليلة المقبلة.

 

و هذا يعني أن تذاكر الموندياليتو عرفت إقبالا كبيرا من قبل عشاق كرة القدم الذين يطمحون إلى متابعة لقاء النهائي من هذه المنافسة العالمية و التي من المرجح أن يكون احد أطرافها فريق الذي يمتلك قاعدة جماهيرية مهمة هنا بالمغرب.

 

كما أن انتهاء بيع التذاكر في مراكز البيع المعروفة يزيد من مخاوف و هامش اللجوء إلى السوق السوداء التي ستعرف كما هي العادة في المناسبات الكبيرة نشاطا كبيرا، و هذا يعني أن أثمنة التذاكر ستعرف ارتفاعات صاروخية و قد تتضاعف أثمنتها خاصة في لقاءات ريال مدريد و ممثل الكرة المغربية فريق .

 

و ستنطلق المنافسة في العاشر من الشهر القادم في لقاء الافتتاح الذي يجمع بين فريقي المغرب التطواني ممثل الكرة الوطنية، و أوكلاند سيتي النيوزيلاندي فيما سيقمام لقاء النهائي في الواحد و العشرين من الشهر ذاته.

 

عرض المحتوى حسب: