كرونو

صورة مركبة
صورة مركبة

البلوغرانا يحدد بدائل فيرمايلين

أكدت تقارير إعلامية أن فريق الكتالوني قدم طلباً للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" للسماح له بإبرام تعاقد مع لاعب جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك رغبة من الفريق في تعويض إصابة نجمه البلجيكي المدافع مدافعه وغيابه عن الملاعب لفترة تتجاوز خمسة أشهر.

 

فوفقا إلى الصحيفة الكتالونية "الموندو ديبورتيفو" فإن فريق البلوغرانا يسعى إلى التعاقد مع مدافع جدي في موسم الإنتقالات الشتوية القادمة لتعويض غياب اللاعب فيرمايلين بداعي الإصابة، وذلك في حال سمحت له الفيفا بذلك.

 

وذكرت الصحيفة أن فريق البلوغرانا في حال قبول طلبه سيعمل على التعاقد مع النجم البرازيلي لفريق الإسباني والذي ينتهي تعاقده مع فريقه في العام 2016 مع شرط جزائي يصل إلى 30 مليون يورو.

 

وأضافت الصحيفة أنه في حال فشل الفريق في التعاقد مع اللاعب ميراند فإن الفريق البرشلوني سيتجه للتعاقد مع النجم الفرنسي لفريق المدافع إيميريك لابورت والذي تقدر قيمته السوقية بـ40 مليون يورو أو النجم الأوروغوياني لفريق الروخي بلانكوس دييغو غودين والذي يصل الشرط الجزائي في عقده إلى  لديه 36 مليون يورو.

 

ويهتم أيضا فريق المدرب لويس إنريكي بالتعاقد مع مدافع فريق أتليتكو مدريد خوسيه ماريا خيمينيز والذي حظى بثقة مدربه في الأونة الأخيرة.

عرض المحتوى حسب: