كرونو

فريق وفاق سطيف
فريق وفاق سطيف

وفاق سطيف ينجح في احتلال المركز الخامس

تمكن فريق الجزائري عشية اليوم الأربعاء، من احتلال المركز الخامس لبطولة كأس العالم للأندية 2014، و ذلك بعدما تغلب على خصمه ويسترن سيدني بضربات الترجيح (5-4)، بحيث أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.

 

نادي وفاق سطيف الجزائري، كان قد أقصي من دور ربع النهائي، بعد الهزيمة التي تعرض لها على يد فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، ليكتفي بالمركز الخامس في البطولة التي أقيمت بالمغرب للعام الثاني على التوالي.

 

فريق ويسترن سيدني الأسترالي، كان هو السابق لافتتاح حصة التسجيل، و ذلك في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، من قذيفة صاروخية للاعب روميو كاستيلين، الذي أرسل كرة قوية لم يتصدى لها الحارس خضايرية.

 

و استطاع فريق ويسترن سيدني، أن يحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

 

خلال الجولة الثانية، نجح فريق وفاق سطيف الجزائري في قلب الطاولة على سيدني، بحيث أنه عادل النتيجة في الدقيقة 50، بعدما سجل دانيال مولين عن طريق الخطأ في شباك حارسه. الهدف الثاني لممثل الجزائر لم يتأخر، بحيث ماهي إلا 7 دقائق (دق57)، حتى تمكن زياية من مضاعفة الحصة.

 

و بينما كانت المباراة تسير لنهايتها بفوز وفاق سطيف، أعلن الحكم عن ضربة حرة لصالح سيدني، إنبار لها بنجاح اللاعب فيتور سابا، الذي منح التعادل لفريقه في الدقيقة 88، لتنتهي 90 دقيقة بالتعادل الإيجابي (2-2)، و يرسل الفريقان معا للضربات الترجيحية.

 

الضربات الترجيحية أو ضربات الحظ، إبتسمت لفريق وفاق سطيف الجزائري، الأخير فاز بنتيجة (5-4)

عرض المحتوى حسب: