كرونو

"الماغانا"
"الماغانا"

"غرين غلادياتورز" تنسحب من "الماغانا"

أعلنت مجموعة المحاربين الخضر "غرين غلادياتورز"، إنساحبها من "الفيراج الجنوبي" لملعب محمد الخامس، أو المعروف بـ"الماغانا"، و ذلك من خلال بيان تم نشره عبر الصفحة الرسمية لهذه المجموعة على "فيسبوك".

 

و حسب بعض التقارير، فإن صراعا كان قد قام بمدينة مراكش بين المجموعات المساندة لفريق ، أثناء تنقلها لتشجيع النادي الذي واجه يوم الأحد، الشيء الذي أدى إلى سرقة "باش" "غرين غلادياتورز" من قبل مجموعة "ألتراس إيغلز".

 

و نشرت المجموعة المنسحبة بيانا عبر صفحتها في "فيسبوك"، جاء فيه:

''السلام شعب الخضرا اﻷوفياء .

اليوم اتخدت مجموعة المحربين الخضر 2006 قرارا حاسما و هاما في مسيرتها إرتأت انه في مصلحة فريقنا الكبير الرجاء العالمي و قررنا أن ننسحب من الفيراج الجنوبي هذا القرار الذي كان وقعه حزينا على جميع الاعضاء بمجموعتنا و لكنه في مصلحة الرجاء و في مصلحة الفيراج .

و ذلك نظرا للمشاكل التي أصبحت في الفيراج الذي كثرث فيه الصراعات التي تأتي من بعض الفئة الغير محسوبة على جمهور الرجاء الكبير لهدا قررنا ان نترك المهام لباقي المجموعات في الكورفا سود و نتمنى ان يتحكموا في فيراج تفاديا لعرقلة سير فريقنا الذي أصبح في توهج الان و كذلك جمهور الرجاء الذي يصنف كل أسبوع من بين الافضل عاليما .

قرار الانسحاب كان صعب لأننا عشنا أجمل الاوقات في هذا المكان الدي امضينا فيه ازهى و احلى اللحظات في حياة كل فرد منا لكنه جاء لكي لا نكون طرف في النزاعات و الصراعات داخل المغانة و هو شيء معروف على مجموعتنا التي لم تدخل في صراع مع أي مجموعة مند تأسسنا في 2006/03/20 ﻷن هدفنا اﻻول و اﻷخير كان هو خدمة الرجاء و الاعمال التي قمنا بها في مسيرتنا شاهد حي و لنا الشرف لتحتسب باسم الكورفا سود .

و أخيرا ما دامت الرجاء موجودة فنحن كذلك موجودون كجمهور لها حتى الممات و نعتذر مرة أخرى لشعب الخضرا الوفي و نتمنى حظ موفق ﻻخواننا في الكورفا سود في مواصلة مشوار التألق و تشريف اسم الرجاء .

نعتذر منك يا حمزة و عنتر رحمكم الله .

تعيش الرجا .''

عرض المحتوى حسب: