كرونو

الموندياليتو
الموندياليتو

تذاكر نهائي الموندياليتو أستنفذت بالكامل

بعثة البطولة - مراكش

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لمنافسة نفاذ جميع تذاكر مباراتي النهائي والترتيب للمنافسة العالمية المقامة حاليا في المغرب إلى غاية 20 من الشهر الحالي.

 

وأكدت اللجنة المحلية من خلال بيان صحفي توصل موقع "البطولة.كوم" بنسخة منه أن تذاكر مباراتي  النهائية والترتيب للموندياليتو قد تم بيعها بالكامل. مشيرا ذات البيان أنه تم إغلاق جميع نقط البيع في الحين الذي لا تزال نقط سحب التذاكر مفتوحة ومنبها في الصدد ذاته أنه لا توجد نقط لسحب التذاكر بالملعب الكبير لمراكش.

 

وتوجهت اللجنة المنظمة للبطولة في ذات البيان بالشكر لجميع المشجعين سواء المغاربة والأجانب الذين حضروا بكثافة لمشاهدة المباريات من على مدرجات، مؤكدة أنهم أظهروا روح رياضية عالية طيلة  فترة التظاهرة.

 

ونوهت اللجنة بما أسمته بـ"الظروف الجيدة" التي تم خلالها نقل مباراة نصف النهائي الأول بين فريقي الإسباني و المكسيكي من ملعب الرباط إلى مراكش، مجددة شكرها للمشجعين على تجاوبهم وسلوكاتهم المثالية ومشاركتهم في إنجاح الحدث.

 

وتجدر الإشارة، أن مباراة إسدال الستار عن النسخة الحالية من الموندياليتو الذي ينظم بالمغرب للمرة الثاني تواليا سيجمع بين فريقي المرينغي ونظيره الإرجنتيني السبت القادم على أرضية ملعب مراكش الكبير، على أن يجرى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين فريقي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي وكروز أزول في ذات اليوم على الساعة الرابعة والنصف عصرا. 

عرض المحتوى حسب: