كرونو

إيريك أبيدال
إيريك أبيدال

رسميا: أبيدال يعلن إعتزاله عالم الكرة

أحمد شكوتي (البطولة) 

أعلن، اليوم الجمعة النجم الفرنسي والظهير الأيسر لفريق اليوناني إعتزاله النهائي لعالم كرة القدم الإحترافية، مؤكدا أنه قرار جد صعب لإتخاذه، ومتوجها في ذات الصدد الشكر إلى جميع مكونات الفريق اليوناني.

 

وقال أبيدال في مؤتمر صحفي يعقده حاليا: "أعلن إعتزالي عالم كرة القدم الإحترافية بشكل نهائي، وأؤكد لكم أنه قرار جد صعب".

                          

وأضاف الفرنسي: "أشكر رئيس فريق أولمبياكوس، ونائب الرئيس وجميع مكونات الفريق من طاقم تدريبي واللاعبين وأشكرهم على ثقتهم التي وضعوها بي".

 

وتابع أبيدال يقول: "أنا جد فخور باللعب رفقة أولمبياكوس، لكونه فريق محترف ويبحث دائما عن تحقيق النتائج الإيجابية والفوز بالألقاب".

 

وشكر من جهة أخرى أبيدال  كل من عاش معه لحظة جميلة في مسيرته مع "الجلد المدور"، وموجها الشكر الجزيل إلى الطاقم الطبي الذي سهر على علاجه من المرض الخبيث الذي كان قد أصابه حينما كان لاعبا في فريق الكتالوني.

 

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن أبيدال سينضم إلى الطاقم التكويني للفريق البرشلوني الخاص بتكوين الفئات الصغرى بمدرسة "لاماسيا" ليبدأ من هناك مشواره التدريبي.

 

وتجدر الإشارة، أن النجم الفرنسي أريك أبيدال إنضم إلى فريق أولمبياكوس في موسم الإنتقالات الصيفي الماضي قادما من فريق ، وذلك قبل أن يخوض تجربة إحترافية رفقة فريق البلوغرانا والذي تعد التجربة الأبرز لأبيدال حيث توج بالعديد من الألقاب. 

عرض المحتوى حسب: