كرونو

مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو
مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو غير سعيد في المغرب

عادل الداودي - البطولة

باستثناء صورة واحدة مع أحد المشجعين المغاربة للتأكيد على أنه صاحب قلب رقيق، دلّ هدّاف كريستيانو على عدم ارتياحه في المغرب منذ وصول بعثة الفريق إلى العاصمة الرباط مساء الأحد الماضي.

 

ولم يُدلِ المهاجم البرتغالي بأي تصريح منذ وصوله كما عجز مُحبوه عن التقاط صور معه بسبب الحراسة المشدّدة المطبقة عليه من طرف رجال الأمن، حتى أن الإعلاميين عجزوا عن استيقاء كلمة أو كلمتين منه في المنطقة المختلطة بعد انتهاء مباراة نصف النهائي الأول من أمام المكسيكي.

 

ولم يُخفِ رونالدو عدم ارتياحه في المغرب واستغل الفرصة للدعاية لبلده البرتغال أثناء تواجده في مراكش الحمراء، حيث قال على صفحته الرسمية على فيسبوك "في هذا الوقت من السنة، لا شيء أحلى من التواجد في بلدي الأصلي."

 

وأضاف مُلمحاً إلى عدم تحمّسه لكأس العالم للأندية المقامة بالمغرب "أعياد الميلاد أفضل وقت للتواجد في البرتغال لقضاء الوقت مع أشخاص طيبين. تناول طعام جيد وقضاء لحظات رائعة."

 

هذا وقام هدّاف النادي الملكي والمرشح بقوة لنيل جائزة الكرة الذهبية لهذا العام بنشر رابط لإحدى المؤسسات السياحية البرتغالية، وهو دليل على قيامه بالترويج للسياحة أثناء تواجده في مراكش الحمراء.

عرض المحتوى حسب: