كرونو

إيمانويل ماس من مباراة أوكلاند
إيمانويل ماس من مباراة أوكلاند

مدافع سان لورينزو: بالصبر سنقهر "المرينجي"!

(ترجمة بتصرف_م.علي)

 

تحدث مدافع سان لورينزو الأرجنتيني، إيمانويل ماس، يوم أمس، بلهجة تحدٍ عن المباراة التي تنتظر فريقه أمسية اليوم أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي كأس العالم للأندية.

 

وكان سان لورينزو قد بلغ نهائي المونديال على حساب أوكلاند سيتي النيوزلندي في الدور نصف النهائي، بعدما تغلب عليه بهدفين لهدف، بينما تأهل حامل لقب دوري أبطال أوروبا إلى الدور ذاته بالفوز على كروز آزول المكسيكي برباعية بيضاء.

 

وقال ماس لراديو "لا ريد" الأرجنتيني: "سيكون لدينا 90 دقيقة وبالصبر يُمكننا تحقيق المُبتغى".

 

وتطرق البالغ من العمر 25 عاماً للحديث عن مواجهة نصف النهائي أمام أوكلاند قائلاً: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لأن المنافس لم يكن لديه ما يخسره، ولكن لحسن الحظ ماورو ماتوس ظهر في الوقت المناسب ومنحنا التأهل".

 

وعاد ماس للتحدث عن النهائي مُجدداً وقال: "سلاحنا في المباراة سيكون الصبر والانضباط التكتيكي، من خلال هذا سنكون قادرين على مباغتتهم..هي مباراة من 90 دقيقة وبالصبر سُنحقق النتيجة المرجوة".

 

وأتم مدافع سان لورينزو بالقول: "إنها مباراة الجميع يتطلع لخوضها، نحن بحاجة للحصول على هدف جديد، من أجل مواصلة صنع تاريخ جديد لنا..كان لدينا حلماً أن نكون هنا وفي هذا الدور، كل واحد منا سوف يُخلص في الميدان لتحقيق أهدافنا".

عرض المحتوى حسب: