كرونو

نزار رفقة كريستيانو رونالدو
نزار رفقة كريستيانو رونالدو

شاب مغربي : هكذا التقيت برونالدو

أيوب رفيق ( البطولة)

بعدما خطف الأنظار كواحد من المناصرين القلائل الذين نجحوا في التقاط صورة مع النجم البرتغالي بالمغرب ، روى الشاب المغربي ، نزار ملابسات و خبايا التقاءه بنجم الأول ، يوم الإثنين الماضي بالعاصمة الإدارية الرباط .

 

الحراسة الأمنية المشددة التي أُحيط بها أفراد بعثة النادي الملكي ، لم تمنع الشاب البالغ من العمر 21 سنة من اقتناص فرصة مقابلة نجوم الميرينغي ، إذ مهد له موقعه كمتطوع الطريق لالتقاط صورة مع المدرب الإيطالي ، كارلو أنشيلوتي و المدافع البرتغالي ، كليبر بيبي خلال الندوة الصحفية التي جرت بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله .

في أعقاب ذلك ، قصد نزار مباشرة ملعب مولاي الحسن ، حيث يجري لاعبو النادي الإسباني حصتهم التدريبية . عند وصوله و اصطدامه بالحراسة الأمنية المشددة ، استعان بعميد شرطة كان يهُمُّ بالدخول إلى المركب ، فرافقه من الخلف دون درايته ، حتى اعتقد حراس الأمن أن الشاب المغربي تربطه علاقة بعميد الشرطة الذي لم يتفطن للأمر .

 

نزار الذي سرد مجريات و أطوار مغامرته لإذاعة " هيت راديو " ، وجد نفسه بعد ذلك على مقربة من مجموعة من اللاعبين الذين كانوا يلجون تباعا الحافلة ، الأمر الذي دفعه إلى المرابطة و الوقوف أمام الجهة التي كان يجلس فيها رونالدو ، محاولا إثارة انتباهه بتحيته ، لينجح في ذلك و يحمل النجم البرتغالي على النزول من الحافلة إلى جانب زميله فابيو كوينتراو و التقاط صورة معه ، غزت فيما بعد مواقع التواصل الإجتماعي و انتشرت على نطاق واسع في المواقع الإلكترونية . 

عرض المحتوى حسب: