كرونو

من المباراة
من المباراة

الإنتر يفرض التعادل على لاتسيو

حول فريق تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه العاصمي إلى تعادل ثمين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على أرضية ملعب "جوزيبي مياتزا" لحساب منافسات الأسبوع 16 من لكرة القدم.

 

وكشف الفريق الزائر لاتسيو عن نواياه الهجومية من الدقائق الأولى للمباراة، بعدما تمكن متوس ميدانه البرازيلي الشاب فيليبي أندرسون من إفتتاح  حصة التهديفي للفريق العاصمي في الدقيقة الثانية، معلنا عن تقدم الضيوف.

 

وبهذا الهدف أنتظر من كتيبة المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني العودة في نتيجة المباراة من خلال تحقيق هدف التعادل ومن تمة البحث عن تحقيق الفوز، بغية من الفريق في تذويب فارق النقط بينه وبين المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

 

لكن غير ذلك تماما هو الذي حصل بعدما تمكن نجم المباراة فيليبي أندرسون من تدوين هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه لاتسيو في حدود الدقيقة 37 من ومن الشوط الأول والذي إنتهى لصالح الضيوف بثنائية.

 

وأنتظر أصحاب الديار إلى حدود الدقيقة 66 من زمن المباراة لرد على ثنائية الضيوف، بعدما تمكن اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من إحراز الهدف الأول لفريق النيراتزوري.

 

وأبى المخضرم الأرجنتيني لفريق الإنترناسيونالي المهاجم رودريغو بالاسيو إلا أن يفرض نتيجة التعادل على فريق لاتسيو عقب تمكنه من إدراك  هدف التعادل لفريقه في حدود الدقيقة 80.

 

وفي باقي دقائق المواجهة فشل الفريقان في حسم نتيجة اللقاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما. 

عرض المحتوى حسب: