كرونو

لوكاس سيلفا
لوكاس سيلفا

حوار | سيلفا : أنا جاهز لخدمة ريال مدريد

ترجمة : يوسف الشافعي (البطولة)

أعلن لوكاس سيلفا، متوسط الميدان البرازيلي الجديد لنادي الإسباني التحدي في وجه الجميع ، مؤكدا استعداده لخدمة النادي الملكي وما يطلبه منه المدرب.


وأشار النجم القادم من صفوف نادي كروزيرو البرازيلي إلى أن سعادته لا توصف بتحقيق حلم اللعب لنادي ريَال مدريد ، مشددا على أنه مستعد بدنيا وفنيا للعب ، حيث قال :" أحتاج حصتين تدريبيتين مع الفريق .. وسأكون حينها جاهزا للعب".

وفور وصوله لمطار "باراخاس" بالعاصمة الإسبانية مدريد ، أجرى النجم البرازيلي الجديد للملوك لوكاس سيلفا حوارا حصريا مع صحيفة "الماركا" الإسبانية المقربة من أسوار النادي الملكي وجاء كالآتي ..

 

لوكاس .. تهانينا لك بتوقيعك للنادي الملكي ..
شكرا لكم .. أنا جد سعيد بالتواجد هنا .. لقد حققت حلمي ..

كيف مرت الأيام الأخيرة ؟؟ .. كيف جاء التوقيع لنادي ريَال مدريد ؟؟
لقد كانت أياما خاصة حقا .. كان هناك ضغط كبير ، لقد جاء كل شيء بسرعة ، حيث كانت هناك محادثات من قبل .. لكن تم إعلاق كل شيء هذا الأسبوع ، وتم التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف ..

 

 

لماذا جاء التوقيع لنادي ريَال مدريد ؟؟
الأمر المؤكد أن الانتقال للنادي الملكي مر من مراحل عديدة .. لقد كانت هناك العديد من العقبات لكنني سعيد الآن بتوقيعي للريَال ..

هل أنت مستعد للعب ؟؟
نعم بكل تأكيد .. حاليا كنت أقضي فترة الإعداد رفقة نادي كروزيرو وهو ما يؤكد أنني جاهز بدنيا .. أعتقد أنني أحتاج فقط لحصتين تدريبيتين رفقة النادي وأكون حينها جاهزا للعب رفقة الزملاء .. الآن أنا هنا وأنتظر كل ما سيطلب مني من طرف المدرب أنشيلوتي والطاقم التدريبي ..

 

هل أنت واع بالتحدي الذي ستواججه ؟؟
بطبيعة الحال .. ريَال مدريد هو أفضل فريق في العالم ..وأنا مستعد للتحدي الجديد ، أعلم أنني وقعت لفريق يواجه تحديات كبيرة .. الليغا ، دوري الأبطال.. ما أؤكده أنني مستعد لكل هذه الأمور ..


هل تحدثت مع المدرب أنشيلوتي ؟؟
في حقيقة الأمر لم أتحدث معه .. تحدثت مع مسؤولي النادي وأعلم أنهم يريدونني في الفريق .. لقد شاهدوني في نادي كروزيرو ووقفوا على إمكانياتي لكن المدرب وحده من يقرر وأنا سأعمل على الإندماج بسرعة ..

 

ما الذي تنتظره من يوم التقديم كلاعب جديد للريَال ؟؟
سيكون يوما خاصا ورائعا .. دون أي أدنى شك أنا متشوق لارتداء القميص ، معرفة البيرنابيو .. والتعرف على الزملاء ..    

عرض المحتوى حسب: