كرونو

لاعب شاتورو بعد تعرضه للإصابة الخطيرة
لاعب شاتورو بعد تعرضه للإصابة الخطيرة

لاعب فرنسي يفقد "جماله" بإصابة خطيرة

تعرض إروان كوينتان لاعب خط وسط فريق ، الممارس في دوري ، لإصابة خطيرة، جعلته يفقد "جماله"، كما هو موضح في الصور.

 

اللاعب إروان كوينتان، تعرض لإصابة خطيرة، خلال اللقاء الذي جمع بين فريقه شاتورو و خصمه كليرمون، و الذي انتهى بالتعادل الإيجابي، ثلاثة أهداف يف كل شبكة (3-3).

 

إروان كوينتان البالغ من العمر 30 سنة، كان قد ارتقى على كرة في السماء، ليصطدم باللاعب جاك سالز، ليسقط بعدها أرضا، و كأنه كان ضحية لحادثة سير، أو اعتداء من قبل قاطع طريق، بحيث أن الإصابات كانت بليغة و خطيرة.

 

فحسب الفحوصات التي خضع لها اللاعب، فإنه تعرض لكسر على مستوى العنق، كسر على مستوى الأسنان، بالإضافة إلى كسر في الأنف و الفك، ليكون بذلك كوينتان قد فقد "جماله" على إثر هذا الإحتكاك الذي يكون عادة بسيط، إلا أنه كان كحادثة سير بالنسبة للاعب شاتورو.

 

و عقب هذا الحادث، صرح كوينتان قائلا:" أشعر بآلام حادة، أجد صعوبة في الكلام، كما أني غير قادر على الأكل، و في بعض الأحيان لا أقوى حتى على التنفس."

 

ثم أضاف:" لا زلت أتذكر الحادثة، بحيث أني لم أفقد الوعي، لم أشاهد اللاعب و هو قادم للإرتقاء معي ... حين سقطت أرضا، شعرت بأن فمي كله ينزف دما، لكن اللحظة التي علمت فيها أن إصابتي كانت خطيرة، هي عندما لاحظت أوجه اللاعبين من حولي"، كوينتان ​سيخضع لعملية جراحية في القريب العاجل، و بعدها سيخضع لراحة طويلة.

عرض المحتوى حسب: