كرونو

دييجو سيميوني
دييجو سيميوني

عملاقان أوروبيان يتنافسان لجلب سيميوني

كتب | محمود علي

 

ذكرت تقارير صحفية أن ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي سيقاتلان بالأشهر المقبلة، من أجل إقناع "دييجو سيميوني" بالتخلي عن مهمته كمدرب لفريق أتليتكو مدريد الإسباني، وتولي الإدارة الفنية لأحدهما.

 

واجتذب المدرب الأرجنتيني اهتمام الثنائي المذكور، بعد العمل الرائع الذي قام به رفقة أتليتكو من فوز ببطولة الدوري الإسباني على حساب الناديين الأكثر نفوذاً في العالم ريال مدريد وبرشلونة، إضافةً للوصول إلى نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا بميزانية مالية أقل بكثير من عديد فرق القارة العجوز.

 

وحسبما أكدت شبكة "fichajes"، فإنه وبالرغم من أن تواجد لوران بلان ومانويل بيليجريني على رأس العارضة الفنية للفريقين بالوقت الحالي، إلا أن هناك رغبة شديدة من الناديين في بذل كل جهد ممكن، من أجل جلب سيميوني مع بداية الموسم الجديد.

 

ونقلت الشبكة ذاتها عن مصادر مقربة من أتليتكو مدريد أنه لا يُفكر في ترك الفريق الآن، وإذا كان ذلك ممكناً، فإنه سيتوقف على مستقبل النادي بالموسم المقبل في ظل الأنباء التي تتردد عن اقتراب مستثمر صيني من شراء 20% من أسهمه، وما إذا كان ذلك سيؤثر بالإيجاب على ميزانية النادي أم لا بما يتوافق مع طموحاته المستقبلية.

عرض المحتوى حسب: