كرونو

ميسي يتجاوز لاعب الأتليتكو
ميسي يتجاوز لاعب الأتليتكو

"الموندو": هذه أسباب فوز برشلونة على الأتليتكو

ترى الصحيفة الكتالوني "الموندو ديبورتيفو" أن فوز فريق الكتالوني في مباراة الأمس أمام فريق برسم إياب دور ربع نهائي يعود إلى ثلاث عوامل رئيسية.، مشيرة ان هذه العوامل كانت أساسية في فوز الفريق في المباراة ذاتها.




العامل الأول: يتمثل في سرعة عودة الفريق في المباراة فالفريق تلقى صدمة قوية بالهدف المبكر الذي أحرزه النجم الإسباني فيرناندو توريس، غير أنه عاد إلى التنظيم والعمل على العودة إلى المباراة.



العامل الثاني: ويتمثل في قدر الفريق الكتالوني في تجاوز أخطاء الحكام فرغم أن حكم مباراة كان سيئاً بشكل غريب فمنح ضربة جزاء خاطئة وتغاضى عن إحتمال لمسة، إضافة إلى إحتسابه حالة تسلل ضد نيمار وتجاهل الكثيرمن الحالات الخشنة، مشيرة أن الفريق بقي محافظا على توازنه بالرغم من ذلك.



العامل الثالث: ويتمثل في التألق الكبير لنجوم الفريق وبشكل كبير كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا واللذان نجحا في تحقيق التوازن والعودة إلى المباراة والتقدم رغم الخشونة الكبيرة للاعبي الأتليتكو.

 

وتجدر الإشارة، أن المباراة بين الفريقين أقيمت على أرضية ملعب "الفيسينتي كالديرون" وإنتهت لمصلحة فريق إفسي برشلونة الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليضمن الفريق العبور إلى دور نصف نهائي من كأس الملك الإسباني. 

عرض المحتوى حسب: