كرونو

إيكر كاسياس
إيكر كاسياس

كاسياس: أقترب من الإعتزال

أكد النجم الإسباني لفريق الإسباني الحارس المخضرم   أنه بات قريبا من إعلان إعتزاله كرة القدم، ملمحا في الصدد ذاته إلى إمكانية رحيله في إحدى المواسم القادمة إلى الدوري الأمريكي لتكون هناك أخر مغامراته مع "الجلد المدور"، مشيرا في الصدد أن النجم الأول لفريه الجناح البرتغالي يدفع ثمن غلطته.



وقال كاسياس وفق ما نقلت عنه الصحيفة الإسبانية "الأس" من تصريحات: "ريَال مدريد يعاني حاليا من إنخفاض بسيط في المستوى وإنهزمنا في المنافسة على الكأس وهي مسابقة بسيطة، غير أننا استعدنا قوتنا وتركيزنا".

 


وعن عقوبة رونالدو قال "القديس": "الأمر صعب أن تكون بكامل التركيز أمام الملايين الذين يتابعونك وتحت الضغط والتوتر وهذه الأمور قد تحصل وهو إعتذر فورا، وأنا أدعمه وأتعاطف معه كلية وهو يدفع ثمن غلطته وسيعود بشكل أقوى".

 


عن مباراة فريقي و في قال الحارس الإسباني: "لكل فريق ولكل لاعب أسلوبه الخاص والمباراة كانت جد قوية بين الفريقين، ولا أريد أن أتحدث عن لاعبي الفرق الأخرى رغم وجود حركة شريرة"، في تلميح لحركة النجم التركي لفريق الروخي بلانكوس .



وعن مستقبله في الملاعب الكروية قال الحارس القديس: "أعلم أنني لست باقيا في الملاعب وأرى أنني سأعتزل في عامي الثامن وثلاثين، وقد ألعب في الدوري الأميركي ولكن هذا مازال أمرا بعيدا".

عرض المحتوى حسب: