كرونو

جماهير قطرية
جماهير قطرية

قطر تحرم الجماهير في مونديال اليد !!

إستعدت دولة قطر بشكل جيد لمباراة نصف النهائي، التي جمعت اليوم الجمعة، بين المنتخب القطري و نظيره البولندي، حيث أن قطر حرمت جماهير كل المنتخبات المشاركة في مونديال اليد، و ذلك بغية توفير أكبر عدد ممكن من الجماهير القطرية، لمساندة منتخب بلادهم.

 

مباريات نصف النهائي لعبت اليوم، بحيث أن منتخب قطر تفوق على بولندا و حجز بطاقة العبور إلى نهائي المونديال، إلا أن طريقة تعامله مع الجماهير، كانت حديث أغلب وسائل الإعلام في مختلف دول العالم.

 

المسؤولون عن التنظيم، و خلال مباراة اليوم أمام بولندا، رفضوا دخول عدد كبير من الجماهير لمتابعة مباراة قطر أمام بولندا، رغم توفرهم على التذاكر، فيما تم فتح الأبواب في وجه الجماهير القطرية.

 

من جانب آخر، فإن الجماهير الفرنسية و الإسبانية، كانت مضطرة للقدوم باكرا إلى مدرجات الملعب (حيث لعبت إسبانيا أمام فرنسا في مباراة نصف النهائي الثاني)، بغية حجز مكان، إلا أنهم تفاجؤوا بأن أماكنهم محجوزة من طرف قطريين، حيث صرح أحد المشجعين الفرنسيين:" تنظيم كارثي".

 

و بعد هذا التنظيم الكارثي، فإن بعض الجماهير الفرنسية و الإسبانية، كانت مضطرة لمتابعة مباراة "فرنسا-إسبانيا" واقفين، رغم توفرهم على تذاكر المباراة.

عرض المحتوى حسب: