كرونو

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

تشافي: غياب رونالدو سيضعف المرينغي

يرى النجم الإسباني المخضرم لفريق الكتالوني لاعب الوسط أن غياب النجم الأول لفريق الإسباني الجناح البرتغالي سيضعف فريق المرينغي، معربا في ذات الصدد عن سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه فريقه البلوغرانا في المباريات الأخيرة خاصة تحقيقه التأهل إلى المربع النهائي لمنافسة بعد تخطيه عقبة فريق الإسباني.

 


وقال تشافي وفق ما نقلت عنه الصحيفة الإسبانية "الأس" من تصريحات: "نحن فخورون بالمستوى الذي يقدمه الفريق حاليا، ونحن سعداء بتجاوز فريق كبير في كأس الملك والتأهل إلى دور نصف النهائي، و فريق قوي وستكون المواجهة مميزة".
 


وعن الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم قال قائد الفريق البرشلوني: "نحن نركز على الفوز بكل شيء وبجميع المباريات، الفريق ينمو ويقدم مستوى قوي وعلينا أن ننتظر تعثر المتصدر ريال مدريد وأرى أن غياب رونالدو سيضعفهم.



وحول الإصابات التي يتعرض لها زميله البرازيلي الجناح نيمار قال اللاعب الإسباني: "ليس موضوع عدل أو ظلم، نيمار لاعب إستثنائي ومن الطبيعي أن يتعرض لضربات خشنة كرد فعل على ما يقدمه من مستوى، وعلينا أن نتقبل هذا الأمر".

 


وعن حركة النجم التركي لفريق الروخي بلانكوس قال تشافي: "أعتقد أنه كان يجب أن تشهر في وجه البطاقة الحمراء ولكن الأمر متروك للجان المتخصصة".

عرض المحتوى حسب: