كرونو

صورة مركبة للملعب الذي من المحتمل أن يكون هو الخاص بفريق ميلان
صورة مركبة للملعب الذي من المحتمل أن يكون هو الخاص بفريق ميلان

ميلان يستعد لإنشاء ملعب عالمي

أكد فريق الإيطالي عبر موقعه الرسمي، أنه سيقوم بإنشاء ملعب خاص به، لاستقبال خصومه، بحيث أن هذا الملعب سيكون من بين أجمل الملاعب في العالم، كما أنه سيضم العديد من المرافق.

 

فبعد سنوات من الإنتظار، قرر النادي الإيطالي إنشاء ملعب خاص به، بحيث أن الفريق يستقبل حاليا على أرضية ملعب "سان سيرو"، و يتقاسم الملعب مع جاره .

 

و وفقا لما أكده فريق إيسي ميلان، فإن عملية بناء الملعب ستنطلق سنة 2016، على أن يتم إنهاء الأشغال ليصبح جاهزا، سنة 2020 أو حتى قبل هذا التاريخ.

 

شركة "أروب للهندسة و التصميمات"، هي التي ستتكلف بإنشاء الملعب، و هي نفس الشركة التي قامت بإنشاء ملعب "أليانز أرينا" الخاص بفريق، و كذلك ملعب فريق موناكو، بالإضافة إلى ملعب بيكين في الصين. و حسب ما أكده ميلان، فإن الملعب سيضم فندق، مطعم و مدرسة رياضية للأطفال.

 

من جانب آخر، فإن الملعب الجديد الخاص بإيسي ميلان، سيتسع لـ000 48 متفرج، و سيتم بناء الملعب على طريقة الملاعب الموجودة في إنجلترا، أي أنه سيكون المستطيل الأخضر أقرب من الجماهير.

 

تجدر الإشارة، إلى أن  هو الفريق الوحيد في إيطاليا، الذي يتوفر على ملعب خاص به، و هو الذي فتح الباب أمام باقي الأندية للتفكير إنشاء ملاعب خاصة بها، على سبيل المثال إس روما الذي يقوم حاليا بإنشاء ملعبه.

عرض المحتوى حسب: