كرونو

برشلونة يتجاوز كمين فياريال بصعوبة
برشلونة يتجاوز كمين فياريال بصعوبة

برشلونة يتجاوز كمين الغواصات بصعوبة

قلب فريق تأخره مرتين أمام ضيفه فريق إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على أرضية ملعب "الكامب نو" برسم الأسبوع الحادي والعشرين من لكرة القدم.

 

بهدف مواصلة مسيرة النتائج المميزة للفريق في الأونة الأخيرة، دخل فريق إفسي برشلونة الكتالوني المباراة عازما على حصد نقاط المباراة كاملة حتى يتسنى له الإستمرار في مطاردة صاحب الصدارة الغريم ريَال مدريد، في الحين الذي دخل فيه الفريق الضيف فياريال باحثا عن الخروج بأقل الخسائر الممكنة خاصة في ظل التألق الأخير لكتيبة فريق المدرب لويس إنريكي.

 

وإفتتح الضيوف باب التهديف في الدقيقة لاعب وسطه الروسي والمعار من فريق ريَال مدريد الإسباني دينيس تشيريشيف في تمام الدقيقة 30 من الشوط الأول.

 

وأبى النجم البرازيلي لفريق إفسي برشلونة الجناح نيمار دا سيلفا إلا أن ينهي الشوط الأول وفريقه البلوغرانا متعادلا في النتيجة بعدما أحرز هدفا في تمام الدقيقة 45 من النصف الأول من المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

ومع مستهل الشوط الثاني عاد فريق "الغواصات الصفراء" مجددا لتحقيق التقدم بالهدف الثاني عن طريق لاعبه لوسيانو فيتو بعد ست دقائق عن بداية الجولة الثانية.

 

وبعد دقيقتين تمكن الفريق البرشلوني من إعادة الأمور إلى نصابها عن طريق لاعب وسطه رافينيا ألكانترا محرزا هدف التعادل للفريق.

 

وفي الدقيقة 53 من زمن المباراة، النجم الأول للفريق البرشلوني ليونيل ميسي أحرز هدف التقدم للفريق بتسديدة رائعة سكنت شباك الضيوف، واضعا بذلك فريقه في مقدمة لأول مرة في المباراة.

 

وفي باقي الدقائق المباراة لم تشهد الجديد على مستوى النتيجة، لتنتهي بتفوق الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبهذا الفوز عزز فريق برشلونة مركزه في الوصافة خلف المتصدر في الحين الذي تجمد فيه رصيد الفريق الأصفر عند النقطة 38 محتلا الصف السادس. 

عرض المحتوى حسب: