كرونو

لاعبو وفاق سطيف و هم يحملون كأس السوبر الأفريقي
لاعبو وفاق سطيف و هم يحملون كأس السوبر الأفريقي

الصحافة الجزائرية تتغنى بتتويج وفاق سطيف بكأس السوبر

أشادت الصحافة الجزائرية الصادرة اليوم الأحد، بالإنجاز التاريخي الذي حققه نادي ، بعد تتويجه التاريخي بكاس السوبر الافريقي، على حساب الأهلي المصري لأول مرة في تاريخ الكرة الجزائرية.

 

النسر السطايفي يتسيّد القارة السمراء، هكذا علقت صحيفة الخبر على تتويج النسر السطايفي بكأس السوبر الإفريقية، على حساب الأهلي المصري بضربات الترجيح 6/5 بعدما انتهى الوقت القانوني من المباراة بالتعادل 1/1.

 

وكتبت الصحفية" في مباراة “هيتشكوكوية” مدّدت “آلام” أنصار الوفاق إلى ما بعد التسعين دقيقة قبل حسم أبناء عين الفوارة المباراة بضربات الترجيح".

 

وكتبت جريدة الشروق "النسر الأسود" يهيمن على القارة الإفريقية "، بعد مباراة صعبة كان فيها الوفاق متقدما في النتيجة بهدف لصفر إلى غاية الأنفاس الأخيرة عندما تمكن عمار متعب من تعديل النتيجة ليذهب الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ لسفير الكرة الجزائرية.

 

و ركزت نفس الجريدة على تصريحات المدرب خير الدين ماضوي، الذي عبر عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي، مؤكدا أن التتويج تأكيد لنجاح اللاعب والمدرب المحليَين القادرين على صنع المعجزات، على حد تعبيره.

 

وقال ماضوي في تصريح للصحفيين عقب المباراة: “بصراحة أنا سعيد بالتتويج القاري، لأن التاريخ سيسجل أننا كنا أول من يلعب نهائي السوبر الإفريقي والأول من يتوج به .. هنيئا للكرة الجزائرية وهنيئا للشعب الجزائري”.

 

وتحت عنوان وفـاق الجزائر مـلك إفريقــيا ويضمن 150 ألـف دولار والإدارة ستمنح 50 مليون سنتيم لكل لاعب" كتبت جريدة النهار في تقريرها حول اللقاء.

عرض المحتوى حسب: