كرونو

الهادي بلعميري
الهادي بلعميري

نجم وفاق سطيف يفتح قلبه "للبطولة"

عماد وهبي - البطولة

ربط مهاجم نادي الجزائري، الهادي بلعميري، استدعاءه إلى صفوف باحترافه في أوروبا، مستبعدا في نفس السياق فكرة الإحتراف في مصر أو تونس أو الخليج في الوقت الحالي، مؤكدا أن كل تركيزه في الوقت الحالي منصب على مضاعفة العمل لتطوير مستواه والتطلع لعرض احترافي في إحدى البطولات الأوروبية، و فيمايلي الحوار الكامل الخاص بـ'' البطولة '':

 

* كيف كان إحساسكم وانتم تتوجون بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي المصري؟

لقد اكتملت فرحتنا بعد إضافتنا للقب القاري الثاني على التوالي الى خزائن النادي، حيث كانت فرحتنا كبيرة جدا بهذا التتويج الذي كان له طعما خاصا لكونه جاء أمام اكبر فريق في القارة الإفريقية من حيث التتويجات وهو الأهلي المصري.

 

*الآن ستركزون كل اهتمامكم على البطولة والكأس ؟

بطبيعة الحال، فهدفنا هو تأكيد قوتنا محليا بعد تألقنا قاريا، وهدفنا هو التتويج باللقب الوطني في المقام الأول، في حين ستكون منافسة الكأس إضافة مفيدة وسنلعبها إلى آخر نفس.

 

*لكن المهمة لن تكون سهلة في ظل المنافسة القوية لعدة أندية ؟

ندرك جيدا ما ينتظرنا، ونعرف قيمة خصومنا، لذلك فنحن مستعدون لرفع التحدي مرة أخرى في هذا الموسم الاستثنائي، ورهاننا كبير على الفوز بلقب ثالث ولم لا الجمع بين لقبي البطولة والكأس في آن واحد، طالما أن كل الظروف مواتية لذلك.

 

*ما مدى صحة التقارير التي تفيد باهتمام الأهلي المصري بالتعاقد معك؟

صراحة لا املك أدنى المعلومات، ولو أني أتشرف بذلك لان الأهلي المصري فريق عريق وله تاريخ كبير، غير أن كل تركيزي في الوقت الحالي منصب على مشواري مع وفاق سطيف.

 

*لكن الاحتراف يبقى من اكبر احلامك؟

بطبيعة الحال، لكن نحو إحدى البطولات الأوروبية وليس البطولات العربية أو الخليجية، فأنا لاعب شاب وألعب حاليا في فريق كبير بحجم وفاق سطيف، لذلك يجب أن تكون طموحاتي كبيرة.

 

*وماذا عن المنتخب الوطني؟

المنتخب الوطني حلم أي لاعب، والآن المنافسة باتت قوية جدا بفضل وجود عدد هائل من اللاعبين المحترفين، لذلك فان العمل الجاد هو السبيل الوحيد للاحتراف أولا ثم المنتخب الوطني ثانيا.

عرض المحتوى حسب: