كرونو

نجم مانشستر سيتي يايا توريه أبرز الغائبين
نجم مانشستر سيتي يايا توريه أبرز الغائبين

أبرز الغائبين عن دوري الأبطال هذا الأسبوع

مانشستر سيتي × برشلونة

أسفرت قرعة دور الـ16 من عن تكرار سيناريو الموسم الماضي باصطدام و، إذ يُقام الذهاب غداً على ملعب الاتحاد على أن يُقام الإياب على ملعب الكامب نو بعد أسبوعين من الآن.

وسيفتقد مانشستر سيتي في هذه القمة الكبيرة لنجمه الإيفواري يايا توريه بسبب الإيقاف إذ تم طرده في المباراة الماضية من دور المجموعات أمام سيسكا موسكو الروسي، كما أن هناك احتمال غياب الجناح ميلنر بسبب الإصابة.

 

أما برشلونة، وكعادته لن يعتمد على المُصاب لفترة طويلة توماس فيرمايلن، وسينتظر حتى الغد لمعرفة مدى قدرة جوردي ألبا ليُشارك كأساسي... وغير ذلك، لا وجود لأي غيابات مهمة في الفريق العائد من خسارة مفاجئة أمام ملقة 1-0.

يوفنتوس × بروسيا دورتوند

من أقوى الإصطدامات في دوري الأبطال هذا الأسبوع، حيث يُعاني أصحاب الأرض من بعض الغيابات ومنها إصابة كوادو أسامواه وأندريا بارزالي، كما يُعاني أليساندرو ماتري ولوكا ماروني من بعض المشاكل التي قد تمنعه من حضور اللقاء.

 

لكن حال يعد من بين الأسوأ في دوري الأبطال، حيث أثقلته الإصابات بغياب الثلاثي كيفين جروسكروتزه وسفن بيندر وسيباستيان كيل.

 

هذا وعانى بعض اللاعبين من جانب بروسيا دورتموند من إنفلونزا حادة تُثير بعض الشكوك حول جاهزيتهم للقاء وهم: هاملز و إموبيلي و دورم و بلاتشيكوفسكي.

 

أرسنال × موناكو

لا شك أنها مباراة الغائبين بامتياز، إذ يستضيف نظيره -الفريق الأم لفينجر- على ملعب الإمارات، إذ لن يتمكن من الاعتماد على خدمات مايكل أرتيتا وماثيو ديبوشي وآبو ديابي بسبب الإصابة.

 

هذا وتحوم الشكوك حول قدرة ثلاثي آخر من أرسنال على التخلص من مشاكلهم العضلية، و يتعلق الأمر هنا بجاك ويلشير وآرون رامسي وأليكس تشامبرلين.

 

ومن جانبه، قد يفتقد موناكو لعدد من اللاعبين المهمين ويتعلق الأمر بقائده الموقوف جيريمي تولالون، وآخرين مُصابين ولم تثبت حتى الآن قدرتهم على المشاركة في الموقعة الأوروبية وهم كورزاوا وموتينيو وكارفاليو وباكايوكو وأندريا راجي.


باير ليفركوزن × أتلتيكو مدريد

 

يستضيف وصيف بطل العام الماضي وسط غيابات مهمة، إذ لن يكون بمقدور مدربه الاعتماد على الثنائي توبراك وروبي كروز بسبب الإصابة، كما تحوم الشكوك حول جاهزية المتألق لارس بيندر وتين جيدفاج.

 

أما ، فيبدو أفضل حالاً ولا يعاني من أية إصابات سوى بعض الآلام التي يعاني منها أردا توران وخورخي كوكي وتياجو مينديس، لكنه من المتوقع أن يحصلوا جميعاً على التصريح الطبي للمشاركة في المباراة.

عرض المحتوى حسب: