كرونو

فرحة لاعبي إنتر ميلان بهدف غوارين
فرحة لاعبي إنتر ميلان بهدف غوارين

تأهل فيورنتينا، انتر ميلان وإشبيلية لدور الـ16 بالدوري الأوروبي

البطولة - بتصرف عن الأناضول

تأهلت أندية  وانتر ميلان الإيطاليين وإشبيلية الإسباني، اليوم الخميس، إلى دور الـ 16 لبطولة .

 

وتغلب فيورنتينا على ضيفه بهدفين دون رد في إياب دور الـ 32 للمسابقة. وسجل هدفي فيورنتينا: الألماني ماريو غوميز، والمصري محمد صلاح في الدقيقتين 54 و71.

 

وجاء تأهل فيورنتينا إلى دور الـ 16 للبطولة القارية بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وفي مباراة ثانية، فاز الإيطالي على ضيفه بهدف دون رد، سجله الكولمبي فريدي جوارين في الدقيقة 88. وجاء تأهل انتر ميلان إلى دور الـ 16 للبطولة القارية بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

 

وفي مباراة ثالثة، فاز  الإسباني على مضيفه الألماني بثلاثة أهداف لهدفين. وسجل ثلاثية إشبيلية، مارتن سترانزل مدافع بوروسيا مونشنغلادباخ بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثامنة، و فيكتور ماتشين بيريز فيتولو (هدفين) في الدقيقتين 26 و79. بينما أحرز هدفي بوروسيا مونشنغلادباخ، جرانيت تشاكا، و ثورغان هازارد في الدقيقتين 19 و29.

 

وجاء تأهل إشبيلية إلى دور الـ 16 للبطولة القارية بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بفوز إشبيلية بهدف نظيف.

 

وفي مباراة رابعة، اكتسح الهولندي مضيفه ليجا وارسو البولندي بثلاثية نظيفة، سجلها أركاديوز ميليك (هدفين) في الدقيقتين 11 و43، و نيك فيرجيفير في الدقيقة 13. وجاء تأهل أياكس إلى دور الـ 16 للبطولة القارية بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بفوز أياكس بهدف نظيف.

 

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن: فوز دينامو كييف الأوكراني على ضيفه جانجون الفرنسي بثلاثة أهداف لهدف، وبالنتيجة ذاتها، فاز  الإسباني على مضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي. وبإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، تأهل إلى دور الـ 16 من البطولة القارية، دينامو كييف، وفياريـال.

عرض المحتوى حسب: