كرونو

أسامة السعيدي
أسامة السعيدي

السعيدي: لم أتأقلم مع نسق الدوري الإماراتي

أ.ر ( البطولة ) 

عَزَا الدولي المَغْربي ، بِدَايتَهُ المُتعَثِّرة مع ناديه الجديد الإماراتي إلى عدم تأقلمه بعدْ مع نسق و إيقاع الدوري الإماراتي ، مُبرزا البون الشاسع بين هذا الأخير و الدوري الإنجليزي الممتاز على العديد من الأصعدة .

 

الجناح السابق لنادي ستوك سيتي ، تحدث إلى موقع " ae24 " بالقول : " في الدوري الإنجليزي نسق اللعب سريع للغاية، ونركض بصورة كبيرة داخل الملعب، على عكس ريتم اللعب في الدوري الإماراتي الذي يعد بطيء جداً مقارنة بالدوري الإنجليزي، وهو ما يجعلك تحتاج إلى التفكير حتى تتخذ القرار المناسب، لأنك في كثير من الأحيان تجد نفسك بمفردك لا تجد لاعب تمرر له الكرة " .

 

ذات المتحدث ، اغتنم فرصة مقابلته الإعلامية لينشد الصبر من أنصار النادي الأهلي : " الأهلي تعاقد مع أكثر من لاعب جديد الفترة الأخيرة، وذلك يتطلب أن يحصلوا على فرصتهم كاملة حتى ينسجموا مع اللاعبين القدامى، لذلك يجب على الجمهور أن يصبر على اللاعبين الجدد حتى يظهروا بمستواهم الحقيقي " .

 

و أردف لاعب المنتخب المغربي قائلا : " نواجه مشكلة في الدوري الإماراتي وهي أن معظم الأندية تلعب أمامنا بطريقة دفاعية بحتة، ويتواجد 11 لاعب أمام مرماهم، وهو ما يصعب من مهمتنا في التهديف، أو صناعة الفرص " .

 

و كان السعيدي قد دشّن مشواره مع الأهلي على نحو غير مثالي ، إذ أهدر فرصة حقيقية في مباراة الوصل ، ليجر عليه انتقادات جماهير الفريق و يُثير استغراب المتابعين . 

عرض المحتوى حسب: