كرونو

فريق الوداد البيضاوي
فريق الوداد البيضاوي

الوداد يفوز بالحسيمة و يُحلق عالياً

أمين لمنور ( البطولة )

تمكن فريققبل قليل من تحقيق فوز آخر خارج الميدان على حساب فريق شباب الريف الحسيمي بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعتهما برسم الدورة الواحدة و العشرون من البطولة الاحترافية.

 



فوز الفريق الأحمر جاء بأقدام هدافه المتألق الغابوني ماليك إيفون، والذي تمكن من تسجيل هدفين غاليين مكنا الوداد من مواصلة التحليق وحيدا في صدارة الدوري.

 

وتقدم فريق الوداد البيضاوي في النتيجة عن طريق ماليك إيفونا في حدود الدقيقة الواحدة و الثلاثين من عمر شوط المباراة الأول، قبل أن يعدل الفريق االحسيمي النتيجة مع انطلاق الشوط الثاني من قدم الودادي السابق عبد الرحيم السعيدي، لكن الخطأ الفادح الذي ارتكبه المدافع عبد الفتاح فاخوري مكن الغابوني إيفونا من تسجيل ثاني أهدافه في هذه المواجهة في الدقيقة الثامنة و الستين.

 

مدرب الفريق الضيف عزيز العامري لعب جميع أوراقه خلال هاته المواجهة بعدما قام بالعديد من التغييرات، لكن عزيمة أبناء المدرب الويلزي جون توشاك كانت أكبر، وهو ما مكن الفريق الأحمر من الحفاظ على تقدمه رغم المحاولات العديدة التي خلقها مهاجمو الفريق الحسيمي .

 

وبعد هذا الانتصار عزز فريق الوداد البيضاوي صدارته للبطولة برصيد تسع و ثلاثين نقطة، فيما اندحر فريق شباب الريف الحسيمي إلى المركز ما قبل الأخير برصيد تسعة عشر نقطة.

عرض المحتوى حسب: