كرونو

رئيس فريق الرجاء محمد بودريقة
رئيس فريق الرجاء محمد بودريقة

مَسؤُول بِالوداد يَردّ عَلى بُودريقة بَعد مُبارَاة الحُسيمَة

ياسين الخودي ( البطولة )

تمكن فريق زوال اليوم السبت من تحقيق فوز ثمين خارج الميدان على حساب فريق شباب الريف الحسيمي برسم الدورة الواحدة و العشرين من البطولة الاحترافية.

 

ومباشرة بعد إعلان الحكم الناوني عن الصافرة النهائية لهذه المواجهة، كتب محمد طلال عضو المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي عبر حائط صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فايسبوك " ( ومازالت الأرانب تجر الكوكبة ).

 

المسؤول الودادي وبعد الفوز على فريق شباب الريف الحسيمي حاول الرد بطريقة غير مباشرة على تصريحات رئيس فريق الرجاء البيضاوي محمد بودريقة، حين اعتبر فريق الوداد البيضاوي أرنب سباق و أن فريقه هو من سيفوز بلقب البطولة.

 

وجاءت تعليقات بعض الوداديين على ما كتبه المسؤول عن الإعلام و التواصل بفريق الوداد البيضاوي محمد طلال في نفس الاتجاه، حيث أن أغلب الوداديين اعتبروا أن هذا أحسن رد على رئيس الرجاء محمد بودريقة، بينما جاء تعليق أحد الوداديين على الشكل التالي " شد شد الأرنب هرب "، باعتبار أن فريق الوداد هرب بصدارة الدوري عن باقي المنافسين.

 

ويذكر أن الفوز الذي حققه فريق الوداد البيضاوي زوال اليوم مكنه من توسيع الفارق عن أقرب مطارديه أولمبيك خريبكة إلى خمس نقاط، وتسع نقاط عن غريمه التقليدي الرجاء الذي لازال في جعبته مباراة ناقصة.

عرض المحتوى حسب: