كرونو

اللاعب كيفين ستروتمان
اللاعب كيفين ستروتمان

عملية جراحية خاطئة قد تنهي مسيرة ستروتمان

كشفت تقارير إعلامية، أن النجم الشاب ، قد يكون مجبرا على إعتزال كرة القدم، رغم أنه يبلغ من العمر، فقط 25 سنة، و ذلك بسبب إصابة خطيرة يعاني منها على مستوى الركبة.

 

لاعب ، كيفين ستروتمان، غاب عن نهائيات بالبرازيل، و ذلك بعدما كان قد تعرض العام الماضي، لتمزق على مستوى الرباط الصليبي لركبته اليسرى، و هو ما أجبره على الغياب لعدة أشهر، بحيث أنه غاب لأكثر من 7 أشهر عن الميادين.

 

و فور عودته بداية العام الجاري، تلقى ستروتمان لاعب ، صدمة جديدة، بعدما عاودته الإصابة، لتشير الفحوصات الكبية التي خضع لها، أن مدة غيابه لن تقل عن 6 أشهر، و هو الأمر الذي جعل طبيب روما سابقا، "ماريو بروتزي"، يظهر قلقا بخصوص مستقبل ستروتمان، حيث أجرى حوارا مع قناة " Gold Tv".

 

و صرح الطبيب قائلا:" أعتقد أن العملية الجراحية التي خضع لها ستروتمان، على مستوى الرباط الصليبي، لم تجرى بالشكل الصحيح، لا أعرف ماذا حدث بالضبط في ركبته، قد يكون يعاني من مشكل داخلي، و في هذه الحالة، أرى أن مشكلته صعبة، لكن لست أنا من يقرر، و لا أعلم هل هو في حاجة لعملية جراحية جديدة."

 

تصريحات طبيب روما السابق، وضعت العديد من علامات الإستفهام، و يرى البعض أن كيفين ستروتمان قد يكون مجبرا على إعتزال كرة القدم، خصوصا و أن العملية الجراحية التي أجراها، لم تمر بالشكل الصحيح.

عرض المحتوى حسب: