كرونو

فريق الجيش الملكي
فريق الجيش الملكي

الجيش الملكي يواصل فشله في تحقيق الإنتصار

عماد وهبي - البطولة

واصل فريق  تحقيق النتائج السلبية، بعدما تعادل اليوم الأحد أمام ضيفه بهدف لمثله (1-1)، ليكون بذلك قد فشل من جديد في تحقيق الإنتصار، منذ بداية مرحلة الإياب، بحيث في 5 مباريات متتالية، إنهزم في واحدة و تعادل في 4.

 

خلال الشوط الأول، فشل الفريقان معا في تسجيل الأهداف، بعدما انتهى بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر (0-0)، كما أنه لم يشهد فرص حقيقية للتسجيل، حيث أن كلا المدربان كانا متخوفان من استقبال هدف يربك كل الحسابات.

 

أما الجولة الثانية، فقد شهدت تحركا طفيفا للخط الأمامي لكل من الجيش الملكي، و أولمبيك آسفي، و هذا ما ترجمه العساكر إلى هدف التقدم، في الدقيقة 64، حين تحصل المهدي النغمي على ضربة جزاء، بعدما أسقطه الحارس حمزة الحمودي في معترك العمليات، ليسجل بذلك النغمي الهدف الأول في اللقاء، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف، محتلا بذلك المركز الثاني في ترتيب هدافي البطولة، وراء مالك إيفونا مهاجم (12 هدفا).

 

فرحة الجيش الملكي بهدف التقدم، لم تدم طويلا، بحيث ماهي إلا 5 دقائق، حتى عادل القرش المسفيوي النتيجة، بعدما سجل المدافع يونس حمال، هدفا ضد مرماه في الدقيقة 69، ليفشل بذلك "الزعيم" في تحقيق انتصار، كان في أمس الحاجة إليه.

 

و بعد هذا التعادل الرابع على التوالي، يكون فريق الجيش الملكي قد رفع رصيده إلى 25 نقطة (المركز 10)، فيما سيرتقي أولمبيك آسفي إلى المركز الثامن مؤقتا، برصيد 28 نقطة.

عرض المحتوى حسب: