كرونو

فريق النهضة البركانية
فريق النهضة البركانية

طاليب يروي "الجحيم" الذي عاشته نهضة بركان

عماد وهبي - البطولة

تحدث الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، بعد العودة إلى أرض الوطن، عن "الجحيم" الذي عاشه فريق نهضة بركان، يوم أمس السبت، خلال مباراته أمام أونز كرياتورز المالي، لحساب إياب الدور التمهيدي الأول، لمسابقة.

 

و بحسب ما صرح به مدرب ، عبد الرحيم طاليب، لـ '' راديو مارس ''، فإن الفريق المغربي عاش جحيما حقيقيا في مالي، و عانى كثيرا حتى غادر مسابقة كأس "الكاف"، و قال بهذا الخصوص:" خلال المباراة، لاعبو النضهة البركانية تعرضوا لتدخلات عنيفة، و الحكم لم يتدخل لإنذار لاعبي الفريق الخصم ... خلال الجولة الثانية، عانينا كثيرا مع حكم المباراة، الذي كان يعلن عن التسلل كلما كانت هجمة لصالحنا."

 

طاليب تحدث عن الإستقبال الذي خصصه الماليون لفريق نهضة بركان، حيث قال:" نحن هنا في المغرب، إستقبلناهم أحسن استقبال، لكن عندما ذهبنا إلى مالي، لم نجد أي مسؤول في استقبالنا."

 

و أضاف طاليب:" في مثل هذه الظروف التي أصبحنا نعيشها في أفريقيا، فأنا شخصيا لم أعد متحسما للعب في أفريقيا ... مصورنا تعرض للضرب، نظاراته تعرضت للكسر، هناك الكثير لأقوله، لكن الحقيقة ستشهادونها يوم الأربعاء، بحيث أننا قمنا بتصوير كل الأحداث."

 

و واصل طاليب حديثه:" لا أتفق مع من يقول أن الكرة الأفريقية تطورت، لأن كل سنة نعيش نفس الأحداث ... كل اللاعبين ظلوا يبكون، لأنهم لم يتقبلوا الظلم الذي تعرضوا له، لقد تعرضنا للرشق بالحجارة، و أعتقد أنه لو فزنا لم نكن لنعود إلى وطننا ... هذه أفريقيا، و من الصعب اللعب فيها."

عرض المحتوى حسب: