كرونو

من المباراة بين الفريقين
من المباراة بين الفريقين

التعادل يحسم لقاء ريال مدريد و فياريال

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة فريق الإسباني وضيفه على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" برسم مباريات الأسبوع الـ25 من لكرة القدم.

 

دخل فريق ريَال مدريد مواجهته أمام الغواصات الصفراء وهو عازم على تحقيق الفوز حتى يتسنى له إرجاع فارق النقاط بينه وبين غريمه إفسي برشلونة الكتالوني إلى أربع نفاط بعدما تمكن الأخير من تحقيق الفوز على أرضية ملعب غرناطة بثلاثة أهداف.

 

في الحين الذي دخل فيه الفريق الضيف فياريَال ذات المزال وهو يطمح إلى العودة إلى دياره بنتيجة إيجابية خاصة أن الفريق يقدم مستويات متميزة سواء في الليغا الإسبانية والدوري الأوروبي حيث تمكن فيه من التأهل إلى الدور الموالي من المنافسة.

 

وبالرغم من كون فريق الغواصات الصفراء أجرى المباراة وهو منقوص من عدد من لاعبيه فإن الفريق قدم شوطا أولا جد رائع خاصة من الجانب الدفاع ما مكنه من أن ينهيه بالتعادل السلبي من دون أهداف.

 

وأسقط المدافع الإيفواري لفريق فياريَال بايلي النجم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 51 ليعلن حكم المواجهة ضربة جزاء لصالح المرينغي إنبرى لها الدون رونالدو ليحرز الهدف الأول لفريقه، وبهذا الهدف يكون أفضل لاعب قد أحرز هدفه العاشر من ركلة الجزاء في هذا الموسم.

 

وفي الدقيقة 55 كان رونالدو قريبا من تسجيل هدف الثاني في النزال بعدما إنفرد بحارس الغواصات الصفراء غير ان الأخير نجح في إبعاد الخطر عن مرماه.

 

وتمكن فريق فياريَال من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 64 عن طريق مهاجمه جيرارد مورينو، مستغلا تهاون دفاع فريق المرينغي في إبعاد الخطر عن مرماه.

 

وفي باقي الدقائق فشل الفريقين في تسجيل الهدف بالرغم من العديد المحاولات التي أتيحت للطرفين، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليفشل فريق المرينغي في إعادة فارق الأربعة نقاط بينه وبين الغريم برشلونة، في الحين الذي أعاد فيه فياريَال بنقطة ثمين ستجعل معنوياته مرتفعة لمواجهة البلوغرانا في منافسات كأس الملك الإسباني.

عرض المحتوى حسب: