كرونو

مهدي بنعطية
مهدي بنعطية

مهدي بنعطية مُدافعا عن نفسه:" لسْتُ آلةً "

أيوب رفيق ( البطولة ) 

لم يَجِدِ الدولي المغربي ، مهدي بنعطية بُدّاً من الذودِ عن نفسه إزاء الإنتقادات المُوجَّهةِ إليه بِشَأْنِ مردُودِه مع نادي ، مُعتبراً إيَاهَا قاسية و حادّة ، ذلك أنها لا تستند إلى أي أساس أو معطيات لَهَا أن تُضفي المصداقية على هذه " المزاعم "  .

 

صَمَّامُ أمَانِ النادي البافاري ، أعربَ عن استغرابِهِ من اللّوْمِ و المؤاخذات التي كالها إليه النجم السابق ، فرانس بيكنباور ، مؤكدا أنه " ليس آلة " ، في إشارة إلى أن اللاعب مُعرض إلى الإنقياد لبعض الإصابات بين الفينة و الأخرى .

 

نجم أيس روما السابق ، تحَدَّثَ إلى صحيفة " سبورت بيلد " بالقول : " قيمَةُ انتِقالي إلى بايرن ميونيخ كانتْ دوماً مثَارَ جدَلٍ ، تعرَّضْتُ للإنتقادات ، حتّى قبل خوضِ أولى مبارياتي مع البايرن " .

 

ثم أردفَ : " لسْتُ آلةً . لقَدْ هالتني انتقادات و مؤاخذات فرانس بيكنباور ، لدى حصولي على البطاقة الحمراء أمام مانشستر سيتي ، لم يَسْبِق لي الحديث عن ذلك شخصيا ، بيد أنه أولُ طردٍ أتعرَّض له في مشواري المهني " .

 

و تأتي هذه التصريحات ، في أعقاب بعض التقارير الإعلامية التي تحدثَّتْ عن رغبة المدير الفني الإسباني ، بيب غوارديولا في التخلص من الدولي المغربي ، إلى جانب لاعبين آخرين ، كشرط لقاء تجديد عقده مع بطل الدوري الألماني .

 

حُري بالذكر أن بنعطية عزَّزَ صفوف البايرن الصيف الماضي بحوالي 30 مليون يورو قادما من نادي العاصمة الإيطالية ، أيس روما . 

عرض المحتوى حسب: