كرونو

عبد المؤمن جابو
عبد المؤمن جابو

جابو: غوركيف مدرب صغير ومجهول

وصف صانع العاب النادي الافريقي التونسي، الدولي الجزائري عبد المؤمن جابو، مدرب الخضر كريستيان غوركوف بالمدرب الصغير، منتقدا طريقة تسييره لأول مرة منذ نهاية الأخيرة بغينيا الإستوائية.

 

في حواره لقناة "الهداف" الجزائرية، فتح عبد المؤمن جابو النار على المدرب الحالي لمحاربي الصحراء كريستيان غوركيف، واصفا إياه بالمدرب الصغير والمجهول .

 

وقال جابو:" غوركيف قال اني لا ادخل ضمن خططه التكتيكية وهذا من حقه، لكن لماذا لم يقل لي ذلك؟ ولماذا استدعاني؟ ولماذا لا يستدعي لاعب يدخل يتلاءم مع خطته بدلا مني؟ لست أعلم ... أنا لم أفهم هذا المدرب ... فحتى عندما لا يستدعيني لن أغضب، لأن المنتخب ليس ملكي أو ملكه... عندي 5 سنوات مع الخضر، ولم أغضب ولا مرة ... الناس كلهم يعرفون أني تعبت مع المدرب السابق ومكانتي لم تأتي بسهولة".

 

وأضاف:" لم أفهم لماذا لم يشركني غوركيف في دورة غينيا الاستوائية، وحتى أنا لم أسأله عن ذلك ... لكني لست حاقدا على غوركوف، إلا أني غضبت لأنه لم يمنحني الفرصة ولعبت معه مرة واحدة أمام مالاوي في البليدة بضغط من الجمهور الذي نادى باسمي".

 

ثم أضاف:" غوركيف يدعي أني لست لاعب مستوى عالي ... فحتى هو ليس مدرب مستوى عالي ... فهو لم يدرب  وإنما كان يشرف على تدريب فريق صغير ومجهول في فرنسا".

 

كما كشف جابو بمناسبة هذا الحوار عن حقائق خطيرة عاشها معسكر الخضر قبل وأثناء نهائيات كاس أمم إفريقيا، اجزم من خلال اللاعب السابق للوفاق السطايفي فشل غوركيف في مهمته على كل المستويات، وأن المنتخب الجزائري أكبر منه بكثير.

عرض المحتوى حسب: