كرونو

مدرب المنتخب الوطني بادو الزاكي
مدرب المنتخب الوطني بادو الزاكي

جَولات الزّاكي تُكلّف نِصف مليَار سَنتِيم

ياسين الخودي ( البطولة )

علمت " البطولة " من مصادرها الخاصة أن الجولات الأوروبية و الخليجية التي قام بها الناخب الوطني بادو الزاكي مند تعيينه على رأس الإدارة الفنية للأسود قد كلفت جامعة الكرة أكثر من نصف مليار سنتيم، هذا دون العودة إلى راتبه الشهري الذي يتقاضاه نظير إشرافه على الفريق الوطني ( 50 مليون سنتيم ).

 

وأضافت نفس المصادر أن مدرب المنتخب الوطني بادو الزاكي يصر خلال جولاته الأوروبية و الخليجية لزيارة المحترفين المغاربة على السفر المريح بالدرجة الأولى الخاصة برجال الأعمال، كما أنه يفضل الإقامة بأفخم الفنادق، وهو ما يكلف مبالغ ضخمة خلال أي تنقل للزاكي في الخارج.

 

بادو الزاكي رفقة المهدي بنعطية بألمانيا

 

ومنذ تعيينه على رأس الإدارة الفنية للفريق الوطني، اعتاد بادو الزاكي على القيام بجولات أوروبية وخليجية لزيارة نفس الوجوه، خصوصا أن أغلبهم سبق له حمل قميص المنتخب في أكثر من مناسبة، إذ قام الزاكي من تعيينه بزيارة كل من فرنسا و إسبانيا و انجلترا و ألمانيا وهولندا، بالإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة.

 

بادو الزاكي رفقة أسامة السعيدي بالامارات

 

ورغم زياراته المتكررة للمحترفين المغاربة بالدوريات الأوروبية، إلا أن بادو الزاكي فشل فس إقناع أكثر من لاعب بحمل القميص الوطني، وفي مقدمتهم لاعب ليفركوزن الألماني كريم بلعربي الذي قابله الزاكي بألمانيا، ثم لاعب برشلونة الإسباني منير الحدادي الذي كان مترددا في مسألة حمل قميص المنتخب المغربي أو الإسباني.

 

بادو الزاكي رفقة كريم بلعربي بألمانيا

عرض المحتوى حسب: