كرونو

مهدي بنعطية
مهدي بنعطية

سامر : " بُرودَةُ الطَّقْسِِ سرُّ إصاباتِ بنعطية "

أيوب رفيق ( البطولة ) 

أرجع المدير الرياضي لنادي ، ماتياس سامر الإصابات العضلية المُتلاحقة التي تَلُمُّ بالدولي المغربي ، مهدي بنعطية إِلَى برودة الطقس و انخفاض درجات الحَرَارَة بالدِّيار الألمانية ، مؤكدا أن اللاعب غير مُعتاد على المناخ القاسي الذي يسود ميونيخ .

 

يأتي ذلك ، رغم عمليَاتِ الإِحمَاء الإضافيَة التي يُجريها بنعطية قبلَ كُلِّ مباراةٍ ، حيث أظْهَرَ التشخيص الأولِّي لحالة اللاعب من طرف الجهاز الطّْبّي إلى عدم تأقلمه بعد مع أجواء المدينة الألمانية .

 

" الْتَمَسْنا من الطاقم البدني إعداداً أفضل و خاصّاً لبنعطية ، قبل خوضه المبارياَتِ و الحصص التدريبات " ، يقول سامر ، مُضيفا : " تشخيص الدكتور مولر للتشجنات العضلية لبنعطية أحالَهُ إلى برودة الطقس التي تحول دون إحماء اللاعب ، لكن جَسَدَهُ ستكيَّفُ مع الأجواء " .

 

و كان المغربيُّ البالغُ مِنَ الُعمرِ 27 سنة قد صَبَّ جام غضبه و سخطه مؤخرا على وسائل الإعلام الألمانية التي تُكيل له الإنتقادات اللاذعة ، بسبب الإصابات المتعاقبة التي يتعرض لها ، منذ مقدمه إلى النادي البافاري الصيف الماضي .

 

حُريَّ بالذِّكر أن بنعطية التحق بصفوف البايرن في الميركاتو الصيفي المُنصرمِ بحوالي 30 مليون يورو قادما من نادي العاصمةِ الإيطالية ، أيس روما .

عرض المحتوى حسب: