كرونو

تشكيلة الفتح الرباطي
تشكيلة الفتح الرباطي

الفتح يستسلم للتعادل أمام مُتذيل البطولة

عادل الداودي - البطولة

فوّت فرصة تقليص الفارق مع الصدارة بعدما تعادل مع ضيفه بهدف لمثله في افتتاح الجولة الثانية والعشرين من على ملعب مولاي الحسن بالرباط.

 

وجاءت البداية قوية من جانب أصحاب الأرض بتسديدة لكوندي تصدى لها الحارس الحلاقي في الدقيقة 5، ثم تسديدة أخرى لباتنا من خارج منطقة الجزاء صدها حارس الحسيمة بنجاح في الدقيقة 21.

 

لكن استبسال أبناء الريف في الدفاع عن نظافة شباكهم لم تدم طيلة الشوط الأول، إذ تمكن المدافع الناهيري من افتتاح النتيجة لصالح الفتح الرباطي من تسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 38.

 

لكن بداية الشوط الثاني شهدت منعطفاً جديداً بضغط كبير من الحسيمة ترجمه عبد الصمد لمباركي بهدف التعادل في الدقيقة 51، ثم لاحت بعدها فرصة قلب النتيجة للسعيدي لكن لم يستغلها جيداً.

 

وغابت الخطورة عن الهجمات القليلة التي شنّها الفتح الرباطي على ضيفه في الدقائق المتبقية، بينما واصل أبناء الريف توهجهم وحاول ديوب من تسديدة صدها الحارس المسكيني في الدقيقة 72.

 

ولم يستطع أي من الفريقين تهديد مرمى الآخر في الدقائق العشرة الأخيرة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1، ليرتفع رصيد الفتح الرباطي إلى 35 نقطة محتلاً المركز الثاني مناصفةً مع أولمبيك خريبكة، بينما صعد المُتذيل شباب الحسيمة درجة واحدة وبلغ نقطته الـ20.

عرض المحتوى حسب: