كرونو

نبيل درار
نبيل درار

درار يَعْقِدُ أَمَالهُ على الطاس لإِدْراكِ مَسْعَاه

أيوب رفيق ( البطولة )

بَاحَ الدوليُّ المغربِيُّ ، بالأمال التي يَعْقِدُها على محكمة التحكيم الرياضي من أجل التخْفيفِ من وطْأَةِ العقوباتِ المُسلَّطةِ على المغرب من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ، مُبديا رغبته الجامحة في الدفاع عن ألوان في إحدى نسخ " الكان " .

 

الجنَاحُ المتألِّقُ لنادي ، اعتبر أن عقوبات " الكاف " قاسية و مُحبطة للشعبِ المغربيِّ قاطبة ، مُشدَّداً على حتمية مواصلة التحضيرات و الإستعدادات للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم القادمة بروسيا ، سنة 2018 .

 

جَاءَ ذلك ، في حديث للمغربي لموقع " فوت إكسبريس " ، إذ قال : " عقوبات الكاف أصابتنا بخيبة أمل كبرى ، كنت أمل المشاركة في كأس أمم إفريقيا ، لأنها كانت مُقرّرة في بلدنا " .

 

ثم أردف قائلا : " أتمنى أن تتحلى محكمة التحكيم الرياضي بإنسانية أكبر و تخفف من ثقل العقوبات . مُلزمون بالإمثثال لقرارات الطاس " .

 

ذات المتحدث ، استطرد قائلا : " يجب علينا مواصلة التحضيرات و الإستعدادات ، لأننا لا ندري إن خُففت العقوبات ، عليا كذلك الإستعداد على النحو الأمثل لتصفيات المونديال المقبل " .

 

يُشار إلى أن درار يبصم على مشوار مميز رفقة نادي الإمارة في مسابقة دوري أبطال أوربا ، إذ بات النادي على أعتاب الوصول إلى ربع النهائي ، بعد التفوق على أرسنال في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف بملعب " الإمارات " .

عرض المحتوى حسب: