كرونو

ياسين بن زية
ياسين بن زية

لاعب آخر يرفض حمل قميص الجزائر

وصف مهاجم نادي ياسين بن زية، قرار زميله في الفريق نبيل فقير باختياره اللعب لصالح المنتخب الفرنسي بدلا من <a href="/analytics/team/17680/" class="article_tag" data-id="17680" data-type="team" data-name="الجزائر أ" '="">​، بالقرار الصائب والسليم، مؤكدا بأنه لا يفكر إطلاقا في اللعب للجزائر مهما كانت الظروف.

 

قال اللاعب الفرانكو جزائري ياسين بن زية، إن الأخبار الأخيرة التي ربطت استدعاءه إلى المنتخب الجزائري مجرد إشاعات إعلامية لا أكثر ولا لأقل، وانه غير متحمس إطلاقا لفكرة تقمص ألوان محاربي الصحراء .

 

وأكد بن زية في تصريحات صحفية لجريدة " لوفيغارو" الفرنسية الأحد، إن حلمه الأول والأخير هو تقمص ألوان ، وان كل تركيزه في الوقت الحالي منصب على مشواره مع نادي ليون من أجل تطوير مستواه والحصول على مكانة أساسية.

 

وعن زميله نبيل فقير، أوضح بن زية أن فقير لاعب موهوب وله مستقبل واعد خاصة بعد انضمامه للمنتخب الفرنسي الأمر الذي سيمكنه من البروز أكثر.

 

وكانت تقارير صحفية جزائرية، قد أكدت إمكانية التحاق بن زية بصفوف المنتخب الجزائري، وأن الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد شرع في تحضير ملف استدعاءه بعد فشل صفقة ضم نبيل فقير.

عرض المحتوى حسب: