كرونو

رئيس الجامعة فوزي لقجع .
رئيس الجامعة فوزي لقجع .

الجامعة توضح قضية "تسجيل الكاف" الذي أربك حسابات المسؤولين المغاربة

م. زايد (البطولة)
نفت الجامعة المكية المغربية لكرة القدم، أن يكون التسجيل الصوتي للاجتماع الذي دار بين الكاف برئاسة عيسى حياتو، ومسؤولين عن الجامعة الوصية يتقدمهم فوزي لقجع رئيس الجامعة، يتضمن تصريحات "خطيرة" و "غير مسؤولة" كما ادعت بعض الجهات.


و تحدثت الجامعة الوصية عن هذا الموضوع، عبر لسان ناطقها الرسمي محمد مقروف، بنوع من التطمين، إذ اعتبرت هذا الاجتماع المذكور، سُجلت فيه تصريحات ومحادثات بين الجانبين المغربي والأفريقي، يتحدث حول أسباب رفض المغرب إقامة في وقتها المحدد، مخافة انتشار وباء "الإيبولا" القاتل و لاشيء غير هذا الموضوع.


و أضاف المتحدث ذاته قائلا: " التسجيل الصوتي المذكور، ليست له علاقة بأي موضوع آخر، أو تصريحات لا يعرفها المغاربة، بل على العكس، التسجيل يتضمن ما دار بين رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع رفقة نور الدين بوشحاتي مع عيسى حياتو وبعض أعضاء المكتب التنفيذي للكاف بحضور الكاتب العام العمراني، و لا يتناقض أبدا مع ادعاءَات الحكومة ومطلبها آنذاك، القاضي بتأجيل الكان 2015 بسبب وباء الإيبولا".


و كان هشام العمراني قد فاجأ المسؤولين المغاربة بتسجيل للاجتماع الذي دار بالقاهرة، والذي كان قصد تقديم التماس بتأجيل الكان وقتها، وهو الشئ الذي لم يعجب المسؤولين المغاربة، خاصة نور الدين البوشحاتي الذي وصف هشام العمراني ب "الخائن".

عرض المحتوى حسب: