كرونو

يونس جليل
يونس جليل

ا. الخميسات يلجأ للقضاء في قضية تلاعب مباراة الحسيمة

ياسين الحاجي (البطولة-الخميسات)

عقد مساء يوم أمس الأربعاء المكتب المسير لفريق اجتماعا عاجلا دعا إليه رئيس الفريق حسن الفيلالي لفتح النقاش و التحقيق في الفضيحة التي طفت على السطح مؤخرا و التي تخص قضية التلاعب بمباراة الفريق الزموري الأخيرة أمام شباب الريف الحسيمة برسم الجولة 24 من البطولة الوطنية للمحترفين.


و تلقى حارس مرمى الإتحاد الزموري للخميسات يونس جليل مكالمة هاتفية الليلة التي سبقت اللقاء بالفندق الذي كان يقيم فيه الفريق من الأحد السماسرة يدعوه فيها لتسهيل فوز شباب الحسيمة بالمباراة مقابل استفادة مادية مغرية.


و مَثُلَ الحارس يونس جليل خلال الاجتماع أمام أنظار المكتب المسير للفريق الزموري للاستماع إلى أقواله و الدفاع عن نفسه حول ما انتسب إليه من اتهامات و الإغراءَات التي تلقها لتسهيل و التهاون خلال مباراة فريقه أمام الحسيمة، و بعد ساعات طويلة من الأخذ و الرد و الاستماع إلى المكالمة الهاتفية المسجلة بين الطرفين، خَلُصَ الاجتماع للجوء إلى القضاء لفتح تحقيق في القضية لتبرئة الحارس يونس جليل أو إدانته إذا ثبتت في حقه التلاعب. 


و جدير بالذكر أن مباراة الإتحاد الزموري للخميسات و شباب الريف الحسيمة انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3/2، و سجلت الأهداف الثلاثة للفريق الحسيمي عن طريق أخطاء يتحمل فيهم حارس المرمى الجزء الأكبر.

عرض المحتوى حسب: