كرونو

خالد العسكري من مباراة الأمس
خالد العسكري من مباراة الأمس

العسكري:"طلال سب والدي ونعتني بحماقة"

سليم نوح (البطولة)

رصدت أعين الكاميرات مساء أمس، خلال لقاءو ، لقطة انفعال حارس مرمى الفريق الأخضر خالد العسكري على كرسي احتياط فريق حسنية أكادير، بسبب نقاش حاد بينه وبين اللاعب سفيان طلال لاعب الفريق السوسي.


و في استفسار لها عن سبب ردة الفعل هذه للحارس الرجاوي، اتصلت "البطولة" بخالد العسكري، لمعرفة أسباب هذا السلوك إذ قال: "لقد جاء واتهمني بالحُمق، و سبّ والدي المتوفي، وجرح أنفي بخدشة من يده ثم انصرف، الكل يعرف أنني لا أحب المشاكل أكثر من أي لاعب آخر، لكنه استفزني، وجرح مشاعري للأسف الشديد".


و عاينت "البطولة" أمس الأربعاء عند مخرج الملعب، لحظة قدوم العسكري لحافلة حسنية أكادير، بحثا عن سفيان طلال، غير أن تدخل مساعد مدرب الفريق السوسي، الحسايني، وأيضا لاعب الفريق، سعيد الزايدي، و نظيره الرجاوي صلاح الدين العقال، وبعض الحاضرين هناك، تمكنوا من إقناع حارس الرجاء من مسامحة فِعلة سفيان طلال، و العدول عن مواجهته، وهو ما امتثل له خالد العسكري بلسان حاله حينها الذي كان يردد :"را ظلمني و سب ليا الواليد الله يرحمو".


هذا و ساد نوع من التوتر لاعبي الفريقين لحظة ما، عند المباراة و بعدها، خاصة لقطة انفعال اللاعب ياسين الصالحي و جمال لعبيدي، و التي طرد على إثرها هذا الأخير.

عرض المحتوى حسب: