كرونو

لاعب الوداد ماليك إيفونا
لاعب الوداد ماليك إيفونا

مسؤُولو الودَاد متخوّفون مِن سماسِرة "فرنسَا" بِخصُوص إيفونا

أمين لمنور ( البطولة )

علمت " البطولة " أن بعض مسؤولي فريق على اتصال مباشر مع لاعب الفريق وهداف البطولة الوطنية الغابوني ماليك إيفونا المتواجد في الوقت الحالي بفرنسا رفقة منتخب بلاده الذي واجه منتخب مالي وديا يوم أمس الأربعاء وفاز عليه بأربعة أهداف لثلاثة.

 

وأكدت مصادر " للبطولة " أن مسؤولي الوداد متخوفون على لاعبهم المتألق ماليك إيفونا من بعض السماسرة الفرنسيين، الذين تابعوا إيفونا في مباراة يوم أمس أمام مالي، وهو ما جعل بعض مسؤولي الفريق المغربي يتصلون بإيفونا مباشرة للاطمئنان عليه قبل عودته إلى المغرب خوفا من أن يتربص به بعض الوكلاء ويدخلون معه في مفاوضات مباشرة لانتدابه رغم أن عقده مع الفريق الأحمر لازال ساري المفعول.

 

ويشار إلى أن التقرير الذي أعدته صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية حول هداف الوداد الغابوني ماليك إيفونا كان قد أثار انتباه العديد من وكلاء الأندية الفرنسية التي تستهدف اللاعبين الأفارقة كمارسيليا و بوردو وليون و لانس.

 

ومن جانبه أكد صاحب ال 12  هدفا في البطولة الوطنية هذا الموسم في تصريح لنفس الصحيفة الفرنسية أنه سعيد رفقة الفريق المغربي الذي يطمح إلى التتويج معه بلقب الدوري المحلي هذه السنة، كما أنه فخور بحمل قميص فريق كبير بقيمة وحجم فريق الوداد.

عرض المحتوى حسب: