كرونو

من مباراة المنتخب الجزائري أمام خصمه القطري
من مباراة المنتخب الجزائري أمام خصمه القطري

الصحافة الجزائرية تسخر من أداء الخضر أمام قطر

سخرت الصحافة الجزائرية الصادرة الجمعة، من أداء أمام ، وفتحت النار على تشكيلة غوركيف بعد الأداء الضعيف والغريب في هذه المباراة الدولية الودية، منتقدة خيارات المدرب غوركيف وطريقة لعبه.

 

وصفت جريدة الشروق اليومي أداء محاربي الصحراء أمام العنابي القطري بالمتناقض، وكتبت عن المقابلة " عمق متلاشي ولاعبون خارج الإطار " وبعنوان آخر نزهة  قطر" عرّت المحاربين" في إشارة منها أن أشبال غوركيف لم يسافروا إلى الدوحة من اجل لعب مباراة في كرة القدم وإنما بغرض السياحة والاستجمام.

 

أما جريدة الخبر، فقد صنفت المباراة الدولية للخضر ضد قطر ضمن خانة النسيان، وتحت عنوان " الخضر بوجه شاحب " علقت الصحيفة مؤكدة بأن المنتخب الوطني لكرة القدم لم يتمكن من الظهور بمستوى كبير في أول ظهور له بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة، حيث انهزم عشية أمس أمام منتخب قطر في مباراة ودية بهدف نظيف وسط أداء باهت لـ«الخضر”.

 

لم يتمكن لا سليماني أو تايدر أو محرز ولا الوافد الجديد غزال خلال المرحلة الأولى من المقابلة التي احتضنها ملعب عبد اللّه بن خليفة التابع لنادي لخويا القطري من خلق أية فرصة سانحة للتسجيل، ماعدا تلك القذفة التي وجهها براهيمي واصطدمت بسليماني وخرجت، وعكس ذلك كان بإمكان المنتخب القطري إنهاء هذه المرحلة بثلاثية لو استغل الثنائي مونتاري وإسماعيل محمد الفرصتان الذهبيتان اللتان أتيحت لهما، قبل أن يتمكن اللاعب علي أسد من تسجيل الهدف الوحيد لـ«العنابي” في الدقيقة 31، بعد أن توغل بين الثلاثي تايدر ومجاني وعيسى ماندي.

 

و بعنوان مشابه علقت جريدة الهداف على المقابلة، حيث كتبت الجريدة المتخصصة في شؤون كرة القدم " أداء "الخضر" المتواضع يثير العديد من التساؤلات" .

 

و تناولت الصحيفة تصريحات ياسين براهيمي بخصوص هذه المباراة، حيث أكد نجم  البرتغالي عقب نهاية المباراة أنه كان بالإمكان الخروج بنتيجة التعادل لو أحسن اللاعبون استغلال أي من الفرص التي أتيحت لهم على مدار الشوطين وقال "لقد أدينا ما علينا خلال هذه المباراة وأظن أنه لا يجب أن نخجل من الخسارة لأن المنتخب القطري منتخب جيد ويضم في صفوفه لاعبين جيدين".

 

وأضاف: "صحيح أننا لم نقدم مستوانا المعروف ولكنني متأكد بأن المستوى سيتحسن كثيرا خلال التجارب الودية المقبلة".

عرض المحتوى حسب: