كرونو

الرجاء و تطوان في الجولة 29 من البطولة الاحترافية  من الموسم الماضي
الرجاء و تطوان في الجولة 29 من البطولة الاحترافية من الموسم الماضي

لاعب رجاوي يوضح حقيقة التلاعب ببطولة الموسم الماضي

محمد زايد (البطولة)

أكد لاعب رجاوي رفض الكشف عن اسمه ل "البطولة"، أن كل ما ذكره وكيل أعمال المدرب التونسي فوزي البنزرتي، حاتم عشور لا أساس له من الصحة، وهدفه تشويه سمعة الفريق واللاعبين، دون الاستناد لمصدر رسمي على ادعاءَاته تلك.


اللاعب ذاته أضاف في اتصال هاتفي - تحتفظ "البطولة" بتسجيله إذا دعت الضرورة للاستدلال به- قائلا:" وعدنا الرئيسبودريقة وقتها  بمبلغ 25 مليون سنتيم لكل لاعب في حال التتويج، كانت عزيمتنا للفوز بمباراة أولمبيك آسفي كبيرة و قوية، غير أن تثاقل عشب ملعب المسيرة بآسفي برمال الشاطيء ضر كثيرا أداء زملائي خاصة، إذ كنا نعول علي لعب كرتنا المعهودة علينا، وهو ما لم نستطع فعله حينها، بسبب العشب الثقيل".


ويضيف نفس المصدر أن البنزرتي كان أول المواسين للاعبين بعد الهزيمة حينها، قائلا لهم بالحرف: "أنتم أفضل مجموعة أشرفت على تدريبها، وحققت معكم أفضل ما يمكن أن أحققه، كلكم لاعبون متميزون، و عدم فوزكم باللقب لا يعتبر نهاية العالم، و لا بد من التعويض في قادم المواسم".


مردفا أن كل اللاعبون أرادوا أن تنشق الأرض وتبتلعهم، بعد أن ضيعوا اللقب من بين أيديهم، الذي كانوا يريدون إهداءه للجمهور، معتبرا أن "كِذبة" تفويت الدرع للمغرب التطواني "مزحة سخيفة"، قائلا :"واش كاين شي واحد كايفرط فالمونديال ؟"، مؤكدا ثانية أن كل ما قاله وكيل أعمال البنزرتي أو المدرب نفسه الموسم الماضي، ليس له ما يثبته، وأنها فرضية مدربٍ ضاع منه أيضا اللقب في آخر جولة.


وكان وكيل أعمال المدرب التونسي البنزرتي، قال أنه يمتلك دلائل إثباتية، تتحدث عن تفويت الرجاء مباراة أولمبيك آسفي لصالح هذ الأخير، حتى يتمكن المغرب التطواني من الظفر باللقب المحلي والمشاركة في "الموندياليتو"، و ذلك عبر حسابه الرسمي ب "الفايسبوك".

عرض المحتوى حسب: